منوعات

جنود الاحتلال الإسرائيلي يعتدون على فلسطينيين خلال احتفالهم بفوز الأسود

أظهرت مقاطع فيديو انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي قوات الاحتلال الإسرائيلي وهي تعتدي على فلسطينيين في القدس المحتلة خلال احتفالهم بفوز منتخب المغرب على البرتغال، مساء اليوم السبت.

وظهرت أعداد كبيرة من قوات الاحتلال في منطقة باب العامود في القدس حيث تجمع فلسطينيون للاحتفال بفوز “أسود الأطلس” رافعين الأعلام المغربية.

وقام جنود الاحتلال بالاعتداء على الشبان وتفريقهم لكن ذلك لم ينجح في إفساد فرحتهم.

وذكرت وكالة “وفا” الفلسطينية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قمعت، مساء اليوم السبت، مواطنين كانوا يحتفلون بتأهل المنتخب المغربي للمربع الذهبي في مونديال قطر 2022، والذين تجمعوا في منطقة باب العامود.

وقالت الوكالة الرسمية إن شرطة الاحتلال وفرق الخيالة التابعة لها اعتدت على المواطنين، وحاولت فض الاحتفال بالقوة، ولاحقتهم في محيط باب العامود وصولا إلى شارع صلاح الدين.

ويحرص الفلسطينون على مشاركة المغاربة فرحتهم منذ فوز الأسود على المنتخب الكندي وتأهلهم إلى الدور الثاني، حيث سادت أجواء من السعادة والسرور في القدس المحتلة ومدن مختلفة من الضفة الغربية وقطاع غزة، بعد فوز المنتخب المغربي على نظيره الكندي.

ويحظى أسود الأطلس بتشجيع فلسطيني كبير، لأدائه الرياضي خلال المباريات الثلاثة التي خاضها، وأيضا بمشاعر التقدير والاعتزاز لوجود فريق عربي في المنتخبات المشاركة في البطولة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • مغربي
    منذ سنة واحدة

    ما رأي المطبعين في هذا الحدث؟ و ما رأي الذين يروجون للتطبيع بشعارات مزيفة..