خارج الحدود

فلسطينيون تخرجوا من جامعات مغربية يساندون الأسود ويستحضرون الذكريات الجميلة (فيديو)

فلسطين تشجع المغرب

اختار مجموعة من الشباب الفلسطينيين الذين تخرجوا من الجامعات المغربية، متابعة مباراة أسود الأطلس أمام منتخب البرتغال في نهائيات كأس العالم بشكل جماعي وأجواء حماسية في مدينة الخليل، ساندوا فيها منتخب المغرب واستحضروا في جميل الذكريات مع فترة الإقامة في المغرب.

وفي هذا الصدد، قال المحامي والدكتور في قانون الشغل مهند أبو حجيشة في تصريح لجريدة “العمق”، إن “اجتماع خريجي الجامعات المغربية بمدينة الخليل شكل فرصة للتعبير عن الشوق والحنين للمغرب”، متابعا بلهجة مغربية خالصة “شخصيا بقا فيا الحال بزاف من بعدما غادرت المغرب بعد 10 سنوات أمضيتها فيه، وهي أجمل سنوات قضيتها في حياتي واحتضنني فيها الإخوة المغاربة”.

وتابع مهند الذي اشتغل صحافيا بالمغرب مع وكالة دولية لأزيد من 4 سنوات، وحصل على الدكتوراه في القانون بجامعة الحسن الثاني بالمحمدية، إن “سود الأطلس شرفونا وإننا سعداء بالتأهل إلى دور نصف النهائي ولما لا الفوز بكأس العالم”.

الأستاذ الجامعي بفلسطين، عمر فطافطة الحاصل على الدكتوراه من جامعة مولاي إسماعيل بمكناس “ألف مبروك للمغرب وديما المغرب، وهو منتخب عريق شرفنا وشرف الكرة المغربية”، وتابع “مربوحة وإن شاء الله نفوز بالكأس”.

الأستاذ الجامعي الآخر بفلسطين، يوسف الشيخ، والذي على شهادة الدكتوراه من جامعة مولاي إسماعيل بمكناس، “المنتخب المغربي منتخب رائع وحقق إنجازات كبيرة، وأداؤه مع منتخب البرتغال منتخب بطولي”.

وتمكن المنتخب المغربي من التأهل إلى المربع الذهبي لمونديال قطر بعد انتصاره التاريخي على رفاق الدون كريستيانو رونالدو بهدف لصفر، في مباراة ربع النهائي التي جرت بملعب الثمامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *