سياسة

وزراء العدل الأفارقة يشيدون بالتأهل التاريخي للأسود.. ووهبي: انتصار لإفريقيا

فعاليات الدورة الثامنة للجنة العدل والشؤون القانونية بالاتحاد الأفريقي بأديس أبابا

قام وزراء العدل الأفارقة صباح اليوم الأحد 11 دجنبر 2022، المجتمعين في إطار فعاليات الدورة الثامنة للجنة العدل والشؤون القانونية بالاتحاد الأفريقي بأديس أبابا عاصمة إتيوبيا، بالتصفيق بحرارة للمنتخب المغربي على الفوز التاريخي الذي حققه أمس السبت على حساب نظيره البرتغالي، برسم ربع نهائي كأس العالم المقامة بقطر.

وعبر وزراء العدل الأفارقة بحضور وزير العدل المغربي، عبد اللطيف وهبي، عن فخرهم بهذا الانتصار غير المسبوق افريقيا، والذي اعتبروه لحظة تاريخية هامة ترفع من مكانة القارة الافريقية، وجعلها تنافس الكبار في مجال كرة القدم.

ودعا الوزراء الأفارقة للمغرب، بكامل التوفيق في ما تبقى من المباريات في هذه البطولة العالمية، متمنين للمغرب وللقارة الافريقية الفوز بكأس العالم.

من جهته اعتبر وزير العدل المغربي، عبد اللطيف وهبي، أن انتصار المنتخب المغربي هو انتصار للقارة الافريقية كلها، مؤكدا أن منتخبنا شرف القارة الإفريقية، وأكد وهبي، في حال فاز المغرب بكأس العالم، فسيحملها إلى مقر الاتحاد الافريقي، لأنه سيكون تتويج لكل الأفارقة.

وتلقى عبد اللطيف وهبي، صباح اليوم الأحد، قبل افتتاح أشغال مؤتمر الدورة الثامنة للجنة العدل والشؤون القانونية بالاتحاد الأفريقي بأديس أبابا، الكثير من التهاني من طرف وفود الدول الافريقية الحاضرة بمقر الاتحاد الإفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *