أخبار الساعة، المغرب العميق

رئيس جماعة بجبال تنغير يخصص هدية لكل مولود جديد يحمل إسم “بونو”

أعلن حساين أعنوز، رئيس المجلس الترابي لجماعة تلمي التابعة لإقليم تنغير، إلى كافة ساكنة الجماعة أن أي شخص يختار إسم بونو لمولوده الجدید خلال هذه الأيام السعيدة التي حقق فيها المنتخب الوطني انجازات لم يسبق لها مثيل، ستخصص له هدية من المجلس.

وكتب أعنوز المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، على صفحته بـ”فيسبوك”، “يعلن رئيس المجلس الترابي لتلمي أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المجلس إلى كافة ساكنة الجماعة على أن من رزق بمولود جديد خلال هذه الأيام السعيدة التي حقق فيها المنتخب الوطني انجازات لم يسبق لها مثيل واختار له إسم بونو ستخصص له هدية من المجلس”.

وكانت مشاركة الحارس ياسين بونو حاسمة في تأهل المنتخب المغربي إلى نصف النهائي ضمن منافسات كأس العالم بقطر، بعد تغلبه على نظيره البرتغالي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الثمامة، لحساب ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي، في دور نصف النهائي من نهائيات كأس العالم قطر، المنتخب الفرنسي الذي انتصر على المنتخب الانجليزي بهدفين لواحد، ليلتحق بالمنتخب المغربي الفائز على المنتخب البرتغالي بهدف دون رد.

وبهذا التتويج أصر المنتخب المغربي على كتابة التاريخ بمداد من ذهب، بعد أن واصل بخطى ثابتة سلسلة إنجازاته التاريخية في العرس العالمي في قطر وبلوغ دور النصف النهائي للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات العربية والإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *