آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، مجتمع

إقبال كبير على شراء تذاكر “لارام” لحضور مباراة المغرب وفرنسا (فيديو)

طوابير طويلة وإقبال كبير على شراء تذاكر "لارام" لحضور مباراة المغرب وفرنسا

تصوير ومونتاج: عزيز صفي الدين

تشهد وكالات الخطوط الملكية المغربية، طوابير طويلة من المواطنين المغاربة، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، قصد الحصول على تذاكر سفر لحضور مباراة نصف نهائي كأس العالم بقطر، والتي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره الفرنسي، الأربعاء المقبل.

وصرح عدد من المواطنين من أمام وكالة “لارام” بالدار البيضاء، لجريدة “العمق”، بأنهم قدموا منذ صباح باكر عقب إعلان الشركة تنظيم رحلات استثنائية للمشجعين المغاربة، من أجل حجز أماكنهم لمساندة أسود الأطلس بنصف نهائي مونديال قطر.

حمزة هو أحد المشجعين المغاربة الذي ينتظر حجز التذكرة للتوجه إلى قطر، قال لجريدة “العمق”، إنه بعدما كان يشجع المنتخب المغربي من المقاهي، قرر وباقي المشجعين، الحضور إلى ملعب البيت القطري لمساندة أسود الأطلس، في مباراة تاريخية ستجمع بينهم وبين فرنسا.

وأوضح حمزة أن هذا تأهل أسود الأطلس لنصف النهائي لم يكن متوقعا، ولكن التفاؤل كان ومازال حاضرا، معبرا عن امتنانه بالمزيد من التسهيلات من طرف شركة “لارام”، لتمكين الجميع من الحصول على تذاكر السفر إلى الدوحة.

وقال مشجع ثان ينتظر هو الآخر في الطابور أمام “لارام”، إن هناك حماس من أجل حجز تذكرة الطائرة للتوجه إلى قطر، مؤكدا على أن الجماهير متعطشة لهذه المباراة، كما تتعطش للفوز بكأس العالم 2022، معربا عن تفاؤله بأن مقابلة الأسود أمام منتخب فرنسا ستشهد قتالية من طرف اللاعبين الوطنيين.

وأعرب مشجع ثالث، وهو رجل خمسيني، عن افتخاره بالتنظيم أمام شركة الخطوط الملكية الجوية، وانضباط المواطنين الذين ينتظرون الحصول على تذاكر السفر، مؤكدا على أن هدف المغاربة دعم أسود الأطلس لتحقيق معجزة الفوز بكأس العالم.

يذكر، أن شركة الخطوط الملكية المغربية، أعلنت في بلاغ لها، أنها ستؤمن حوالي 30 رحلة من الدار البيضاء إلى الدوحة، بواسطة طائرات ذات سعة كبيرة، والتي ستتم برمجتها يومي الثلاثاء والأربعاء، من أجل نقل الجماهير المغربية لحضور نصف نهائي كأس العالم بين المغرب وفرنسا.

وأطلقت الشركة، هذا العرض، ابتداء من اليوم الاثنين 12 دجنبر الجاري، بسعر خاص قدره 5000 درهم شاملة للرسوم (ذهابا وإيابا).

كما أعلنت “لارام”، في بلاغ سابق، قبيل تأهل المنتخب للمربع الذهبي، على أنها تحافظ على رحلاتها المجدولة ليلة 10 إلى 11 دجنبر الجاري، للسماح للمشجعين الذين يرغبون في العودة إلى المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *