مجتمع

دعما للأسود.. تثبيت شاشات عملاقة بزاكورة وتنغير لمتابعة مباراة المغرب وفرنسا

قرر المجلس الإقليمي لزاكورة وجماعة زاكورة تركيب شاشتين عملاقتين بالساحتين العموميتين، أمزرو ودار الثقافة لتمكين الساكنة من مشاهدة مباراة نصف نهائي كاس العالم التي ستجمع منتخبنا الوطني مع نظيره الفرنسي يوم غد الأربعاء 14 دجنبر الجاري، على الساعة الثامنة ليلا.

جاء ذلك في بلاغ صادر عن مجلس، أشار من خلاله أن هذه المبادرة تأتي لمنح فرصة لساكنة زاكورة لتعيش أجواء المونديال بنفس جديد ولتشجيع أسود الاطلس لتحقيق الفوز والتألق كسابق مبارياتها.

من جهتها، قررت بلدية تنغير، بتنسيق مع السلطات المحلية، تخصيص فضاء للفرجة الجماعية، وذلك عبر تثبيث شاشة عملاقة بساحة المسيرة بمركز المدينة، من أجل متابعة أطوار مقابلة المنتخب الوطني بمونديال قطر 2022 وبالخصوص مباراة نصف النهائي.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي، في دور نصف النهائي من نهائيات كأس العالم قطر، المنتخب الفرنسي الذي انتصر على المنتخب الإنجليزي بهدفين لهدف واحد، ليلتحق بالمنتخب المغربي الفائز على المنتخب الإسباني بهدف دون رد.

وتعقد الجماهير العربية والإفريقية في مختلف بقاع العالم أمالا عريضة على منتخب أسود الأطلس الذي يسعى بخطى حثيثة إلى مواصلة إنجازاته التاريخية في العرس العالمي في قطر وبلوغ الدور النهائي للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات العربية والإفريقية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *