العمق الرياضي

الملك يهاتف الركراكي وسايس بعد مباراة نصف نهائي المونديال ويثني على إنجاز الأسود

العاهل المغربي

أجرى الملك محمد السادس اتصالا هاتفيا مع مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي وعميده رومان سايس، عقب نهاية المباراة نصف النهائية من مونديال قطر 2022 لكرة القدم.

وجاء الاتصال الملكي بالمدرب والعميد، بعد انتهاء المشوار التاريخي لأسود الأطلس في كأس العالم، الذين سجلوا اسم المغرب بصفته أول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى المربع الذهبي للمونديال.

وخص الملك، خلال هذا الاتصال، المدرب واللاعبين ومجموع مكونات الفريق الوطني، بإشادة كبيرة لما قدموه من إنجازات متميزة خلال كأس العالم، ومتمنيا لهم كامل النجاج في اللقاءات المقبلة.

ونوه الملك في السياق ذاته، بأداء الناخب الوطني وليد الركراكي “الذي استطاع بعد شهور قليلة من توليه قيادة المنتخب الوطني من تكوين فريق من اللاعبين يتمتع بالتماسك والروح القتالية، بما مكنه من تسجيل حضور متميز في هذه التظاهرة، وتشريف الشعب المغربي والجمهور العالمي من خلال قيمه الرياضية الرفيعة وموهبته النموذجية”.

وأجرى الملك أيضا، بهذه المناسبة، اتصالا هاتفيا مع عميد الفريق الوطني رومان سايس، أعرب فيه الملك عن متمنياته له بالشفاء العاجل من الإصابة، ومهنئا إياه على روحه القيادية. كما كلفه جلالة الملك بنقل تهنئته الحارة لمجموع الفريق .

وختم المنتخب المغربي مشواره التاريخي بمباراة بطولية أمام المنتخب الفرنسي، انهزم فيها بهدفين دون رد، وحجز موعدا مع منتخب كرواتيا يوم السبت المقبل في مباراة الترتيب لحسم صاحب المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *