آخر أخبار الرياضة، أدب وفنون

رومان سايس بطل فيلم وثائقي عن قادة منتخبات مونديال قطر

يشارك رومان سايس، عميد المنتخب المغربي، في فيلم وثائقي عن قادة المنتخبات المشاركة في مونديال قطر، وهو عمل من إعداد الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وذكرت صحيفة “تلغراف” البريطانية، أن “الفيفا صورت كواليس تدريب عمداء بعض المنتخبات التي شاركت في بطولة كأس العالم 2022 ضمنها قبطان المنتخب المغربي”.

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن “الفيلم الوثائقي سيبث على منصاتها الرقمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى منصة “نتفلكس” ابتداء من الصيف المقبل”.

وإلى جانب “رومان سايس”، يشارك في العمل كل من كابتن منتخب البرازيل تياغو سيلفا، وقائد منتخب الدنمارك سيمون كاير، فضلا عن كابتن منتخب ويلز غاريث بيل.

بينما يغيب عميد إنجلترا هاري كين عن أحداث الفيلم الوثائقي، بعد أن منع المدرب غاريث ساوثغيت فكرة التصوير خلف الكواليس في المعسكر، يشير ذات المصدر.

وبصم قبطان “أسود الأطلس” على مسار متميز رفقة لاعبي المنتخب المغربي، عقب تميزه في تسجيل في مرمى بلجيكا، بعد تسديدة من زميله الصابيري.

وبعد انتهاء مباراة نصف النهائي بفوز “الديوك”، عبَر لاعب نادي بيشكتاش التركي عن خيبة أمله لإقصاء المغرب، مؤكدا على “ضرورة استثمار إنجازات أبناء الركراكي في المستقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *