آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، مونديال 2022

صافرة قطرية تقود مباراة المغرب وكرواتيا.. وبولندي يدير نهائي المونديال

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن الأطقم التحكيمية التي ستقود نهائي كأس العالم قطر 2022 بين الأرجنتين وفرنسا، وتلك التي ستدير مباراة الترتيب بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الكرواتي.

وأسند الاتحاد الدولي إدارة المباراة التي ستجمع المنتخبين المغربي والكرواتي، السبت المقبل، إلى الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم، ويساعده طالب المري مساعد أول، سعود أحمد مساعد ثاني، والبرازيلي رفائيل كلاوس حكمًا رابعًا.

ويتواجد التشيلي خوليو باسكونان حكمًا للفار ويساعده الهولندي بول فان بويكل، والبرازيلي برونو بيريز حكم فار للتسلل، ويعاونه الأمريكي أرماندو فياريال.

من جهة ثانية، سيقود الحكم البولندي شيمون مارتشينياك، والذي يبلغ من العمر 41 عامًا، نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا، الأحد المقبل، بمساعدة باول سوكولينسكي وتوماش ليستكيفيش وتوماش كفياتكوفسكي.

وانتهت مسيرة المنتخب المغربي في المونديال بعد هزيمته أمام نظيره الفرنسي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب “البيت”، لحساب نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، ليبلغ “الديوك” المشهد الختامي للمرة الثانية على التوالي.

وبلغ المنتخب الفرنسي نهائي المونديال حيث سيواجه نظيره الأرجنتيني في المشهد الختامي لمونديال قطر 2022، الأحد المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب “لوسيل”، حيث تحلم فرنسا أن تصبح أول منتخب يحتفظ باللقب منذ فعلتها البرازيل قبل 60 عاما.

من جانبه، سينازل المنتخب الوطني المغربي المنتخب الكرواتي، السبت المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا، لحسم صاحب المركز الثالث، علما أن الطرفين التقيا في الجولة الأولى من دور المجموعات، في مباراة انتهت بالتعادل السلبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *