آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، عين على المونديال، مونديال 2022

مشادة كلامية حادة بين حكيمي ورئيس الفيفا.. ولقجع ينفجر في وجه حكم المباراة

شهدت إحدى ممرات ملعب خليفة الدولي المحتضن للمباراة الترتيبية بين المغرب وكرواتيا في مونديال قطر، مشاداة كلامية بين أشرف حكيمي ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو.

وقالت قناة “الكأس” القطرية، إن حكيمي دخل في مشاداة كلامية حادة مع رئيس الفيفا بصوت عالٍ، وذلك في الممر المؤدي لغرفة الملابس، عقب نهاية المباراة.

وخلال توزيع الميداليات على الطاقم التحكيمي، انفعل رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي القجع، في وجه حكم المباراة، احتجاجا على الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباراة.

كما دخل عدد من اللاعبين المغاربة في مشاداة كلامية مع الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم، قبل أن يتدخل وليد الركراكي لتهدئة الوضع وإبعاد اللاعبين عن الحكم.

 

وكاد الحكم يُخرج بطاقات بحق اللاعبين المغاربة، حيث تدخل مساعد الركراكي، بنمحمود، من أجل إقناعه بالعدول عن ذلك. كما دخل الركراكي في نقاش مع الحكم حول قراراته في المباراة.

وشهدت المباراة التي خسرها المغرب بهدفين مقابل هدف واحد، عددا من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل، ضمنها حالة طالب خلالها المغاربة بركلة جزاء، وهو ما أثار احتجاجات عارمة لأسود الأطلس.

 

وختم المنتخب المغربي مسيرته في المونديال في المركز الرابع بعد هزيمته في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، بعد هزيمته أمام نظيره الكرواتي، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب خليفة الدولي.

وبصمت العناصر الوطنية خلال مشوارها في المونديال القطري على مسار “جيد جدا” وقدمت صورة رائعة عن كرة القدم المغربية والافريقية، بعد أن أبانت عن مؤهلات وقدرات كروية عالية وتفوق على منتخبات أوروبية كبيرة تعج بالنجوم وكانت مرشحة للتتويج بكأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • شملي بوعزة
    منذ سنة واحدة

    هاذي هي حالت الغرب حول العرب وأفريقيا المهم والأهم هو الخروج برأس مرفوع العالم يشهد من الطفل الصغير إلى الشيخ الكبير ومن الغي إلى الفقير يشهدن للمغرب والمنتخب المغربي بضلم التحكيم وعندما يكون 11 لاعب ضد 11لاعب ويكون الفريقين بنفس الفرص في نضركم من اين يأتي الدعم للفوز فاللامانة أفريقيا هي اللتي تزين ملاعب أوروبا بلاعبيها من المرحوم الجوهرة السوداء العربي بن مبارك رحمة الله عليه الي الخنوسي 18سنة