آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

رغم الهزيمة أمام كرواتيا.. الجماهير المغربية تعبر عن افتخارها بالأسود (فيديوهات)

عبرت الجماهير المغربية عن افتخارها بما حققه المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم بقطر، رغم هزيمة أسود الأطلس في مباراة الترتيب أمام كرواتيا، مساء اليوم السبت.

وقال مغاربة في تصريحات لجريدة “العمق”، بمدن مختلفة، مساء اليوم السبت، إنهم عاشوا لحظات تاريخية واستثنائية مليئة بالفرح والمشاعر والاعتزاز بما حققه المنتخب الوطني في مونديال قطر.

وأوضح متحدثون أن ما حققه أسود الأطلس سيبقى إنجازا تاريخيا محفورا في ذاكرة هذا الجيل، مشيرين إلى أنه كان بإمكان المغرب الوصول إلى النهائي لولا الظلم التحكيمي الواضح، ومشكل الإصابات الذي كان له تأثير كبير على المنتخب.

وفي الدوحة، خرجت احتفالات حاشدة للجماهير المغربية والعربية في شوارع ومرافق المدينة، رافعين الأعلام المغربية والقطرية والفلسطينية والعربية، ومرددين هتافات تفخر بالمنتخب المغربي وإنجازاته.

وختم المنتخب المغربي مسيرته في المونديال في المركز الرابع بعد هزيمته في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، بعد هزيمته أمام نظيره الكرواتي، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب خليفة الدولي.

وبصمت العناصر الوطنية خلال مشوارها في المونديال القطري على مسار “جيد جدا” وقدمت صورة رائعة عن كرة القدم المغربية والافريقية، بعد أن أبانت عن مؤهلات وقدرات كروية عالية وتفوق على منتخبات أوروبية كبيرة تعج بالنجوم وكانت مرشحة للتتويج بكأس العالم.

يشار إلى أن منافسات كأس العالم قطر 2022، ستختتم، غدا الأحد، بإجراء المباراة النهائية بداية من الساعة الرابعة عصرا على أرضية ملعب “لوسيل”، في مواجهة ستجمع المنتخبين الأرجنتيني والفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *