آخر أخبار الرياضة

المغاربة ينتظرون أول فوز للأسود في إقصائيات المونديال

ينتظر المغاربة بفارغ الصبر نتيجة المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بنظيره الكوت ديفواري يوم السبت برسم الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم فيفا 2018 بروسيا.

وتأمل الجماهير المغربية أن يحقق الأسود أول فوز في هذه الإقصائيات بعد التعادل الإيجابي أمام منتخب الغابون في الجولة الثانية بفرانس فيل، فوز سيمنحهم فرصة اقتناص ثلاث نقاط مهمة أمام فيلة الكوت ديفوار الذين يتصدرون المجموعة الثالثة.

ويبدوا أن هذه المواجهة التي سيحتضنها ملعب مراكش الكبير ستعرف حضورا جماهيريا كبيرا، خاصة بعدما أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن نفاد التذاكر أياما قبل الموعد المرتقب للمباراة يوم السبت القادم.

أما كتيبة الفرنسي هيرفي رونار فستكون أمام أول محك حقيقي في هذه الإقصائيات أمام منتخب الكوت ديفوار المنتشي بفوزه بميدانه على نظيره المالي (3-1) برسم الجولة الأولى من التصفيات، والمعروف بسرعة مهاجميه وصلابة مدافعيه، الذين قد يصعبوا مهمة الأسود في التسجيل.

وعلى الرغم من صعوبة المواجهة، سيدخل أسود الأطلس هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد البداية المتوازنة أمام منتخب الغابون، من خلال التحسن الملحوظ في الأداء الجماعي والاندفاع البدني، وعينهم على نقاط المباراة، التي سيمهد الحصول عليها الطريق للذهاب بعيدا في مشوار هذه الاقصائيات.