آخر أخبار الرياضة

هذه أبرز تغييرات رونار في المنتخب قبل مواجهة الكوت ديفوار

اختار الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار،الاحتفاظ بأغلبية الأسماء التي خاضت المباريات الأخيرة، لمواجهة منتخب الكوت ديفوار يوم السبت القادم برسم الجولة الثانية عن المجموعة الثانية عن المجموعة الثالثة من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم فيفا 2018 بروسيا.

وستعرف تشكيلة أسود الأطلس بعض التغييرات، كعودة المهدي بنعطية لاعب يوفنتوس الإيطالي وزهير فضال لاعب ديبورتيفو ألافيس الإسباني مع استمرار تسجيل بعض الغيابات الوازنة في صفوف النخبة الوطنية.

فبالإضافة إلى يوسف العربي وأشرف لزعر ونبيل درار، سيغيب أيضا عن لقاء مراكش كريم الأحمدي، الذي ستتراوح فترة غيابه بين أسبوعين وثلاثة أسابيع، بحسب طبيب المنتخب الوطني، عبد الرزاق هيفتي، حيث تم تعويضه بعمر القادوري لاعب نابولي الإيطالي، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة حكيم زياش بداعي الإصابة، دائما وفق إفادة الدكتور هيفتي في فيديو نشر على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وفي المقابل يسجل حضور ثلاثة لاعبين من البطولة الوطنية الاحترافية، هم اسماعيل الحداد وأمين عطوشي لاعبا الوداد البيضاوي، ووليد أزارو لاعب الدفاع الحسني الجديدي.

يذكر أن المنتخب الوطني، الذي تنتظره أربع مباريات أخرى، يخوض حاليا تربصا إعداديا بالملعب الكبير بمراكش استعداد للمباراة التي ستجمعه بنظيره الإيفواري يوم السبت المقبل بنفس الملعب.