العمق TV

أخنوش يهدي حافلة بمواصفات عالمية لنادي حسنية أكادير

تسلم المكتب المسير لنادي الحسنية الإتحاد الرياضي لأكادير، مفاتيح حافلته الجديدة التي أهداها له رئيس المجلس الجماعي لمدينة أكادير عزيز أخنوش.

وعقب عملية التسليم التي جاءت بالتزامن مع الذكرى السادسة والسبعين لتأسيس النادي السوسي، عبر الحبيب سيدينو، رئيس النادي الرياضي المذكور في تصريح لجريدة ”العمق المغربي” عن سعادته بهذه الحافلة، مؤكدا أن من شأنها تخفيف معاناة تنقل مكونات فريق حسنية أكادير.

وأضاف سيدينو قائلا: “الآن بإمكان لاعبي وأطر فريق الحسنية التنقل في ظروف جد مريحة مقارنة مع ذي قبل، ولن يضطروا بعد اليوم للسفر عبر الطائرة إلى عدد من المدن إلا في المسافات الطويلة مثل تطوان وطنجة ووجدة..”.

ومن جانبه، قال رشيد البطاح، عضو ذات المكتب المسير للفريق السوسي، بأن عزيز أخنوش وعد النادي بحافلة جديدة فأوفى بوعده، موضحا أن الحافلة التي يتوفر عليها فريق حسنية أكادير، مرت عليها 12 سنة، وقد قامت بدورها كما ينبغي وجالت مع الفريق السوسي في جميع تحركاته و منافساته في البطولة وكأس العرش وبالتالي آن الأوان لتعويضها بحافلة جديدة.

وأكد المتحدث نفسه، أن الحافلة الجديدة التي أهداها عزيز أخنوش لغزالة سوس، تتوفر على معدات وتجهيزات متطورة، من شأنها أن تساهم في توفير كل سبل الراحة للاعبين.

ويشار إلى أن هذه الحافلة الألمانية الصنع، من نوع “Man Lion’s Coach” تتميز بعدد من المواصفات الراقية من حيث الكراسي المريحة، و التجهيزات النوعية والتأثيث الخاص، فضلا بأحدث الوسائل التكنولوجية المعتمدة في هذا الجانب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *