أدب وفنون

تصدر الطوندونس.. “سيد الغرام” ديو بالداريجة المغربية بين “لمنور” و”نصري”

تصدر ديو الفنانتان أسماء لمنور وأصالة نصري، “سيد الغرام”، الطوندونس المغربي، حاصدا أزيد من مليون ونصف مشاهدة على منصة اليوتيوب.

وتميز ديو “سيد الغرام” بغناء الفنانة السورية أصالة نصري لأول مرة بالداريجة المغربية، على غرار عدد من الفنانين العرب، أبرزهم الإماراتية بلقيس فتحي.

ونشرت أصالة نصري مقطع من الأغنية معلقة بـ”أغنيه فيها كمّ من الفرح والجاذب ما عندي شك بقبولها عندكم لأنها حلوه وانصنعت بكلّ الحُبّ والصحبه الطويله اللي بيني وبين شريكتي فيها الموهوبة الكبيره صاحبة أحلى بحّه بالتّاريخ أسماء المنوّر”.

فيما أشادت أسماء لمنور بإبداع أصالة في الغناء بالمغربية قائلة “صولا الأصيلة وصاحبتي الفنانة العربية الكبيرة. ما تتخيلوش حرصها على إتقان اللهجة المغربية والإيقاع المغربي وماشي من فراغ هي أصالة الأغنية العربية بامتياز ومفخرة الشام الحبيب”.

هذا العمل الفني، الذي صور بالإمارات العربية المتحدة، من كتابة محمد المغربي، وألحان المهدي مزين، وتوزيع طارق الحجيلي ومادارا، أما الكليب من إخراج حسن غدار.

وتقول كلمات الأغنية “كون جات عليا ننسا ونرتاح، ونقول باراكا لعمر الي راح، شكون يبغي قلبو يعيش فجراح، كداب الي قال الحب كلو فراح، شايلاه اسيد لغرام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *