اقتصاد

“الشعبي كاش” يمنح 100 هدية لزبنائه احتفاء بإنجاز أسود الأطلس

أعلنت شبكة “الشعبي كاش” عن إطلاق مبادرة 100 فائز بجائزة “صندوق فرحة المونديال”، احتفاء بالإنجاز التاريخي لأسود الأطلس في كأس العالم قطر 2022.

وأوضحت الشبكة أن هدفها من هذه المبادرة هو “مشاركة المغاربة فرحتهم بهذا الحدث الباهر الذي زاد بقوة من إعجاب العالم بهويتنا وقيمنا المغربية العريقة والثابتة”.

وأوضحت شبكة “الشعبي كاش”، أن مبادرة “صندوق فرحة المونديال” عبارة عن جائزة خاصة تتضمن العديد من الهدايا التذكارية القيمة.

واعتبرت الشبكة “بصفتها مؤسسة مواطنة شعبية، أن ما حققه الأسود يستحق أن يخلد في الذاكرة الجماعية للمغاربة، وهو ما تعكسه طبيعة الهدايا المخصصة في “صندوق فرحة المونديال””.

وعن كيفية المشاركة للفوز بجائزة “صندوق فرحة المونديال”، أوضح المصدر ذاته أن الأمر يتعلق بإرسال الأموال وطنيا عبر خدمة “الشعبي إكسبريس” المتوفرة في جميع وكالات “الشعبي كاش” ومؤسسة “التوفيق للتمويل الأصغر”.

وحددت الشبكة فترة المشاركة في هذه الجائزة ابتداءً من اليوم الإثنين 26 دجنبر 2022، وإلى غاية يوم الثلاثاء 31 يناير 2023، مشيرة إلى أن قانون المسابقة مسجل لدى الموثقة “وفاء كران” بالدار البيضاء.

ولمعرفة الفائزين بجائزة “صندوق فرحة المونديال”، قالت شبكة “الشعبي كاش” إنها عملت على تطوير نظام معلوماتي خاص يسمح، أوتوماتيكيا و عشوائيا، باكتشاف العملية الفائزة مباشرة في وصل نسخة الزبون الذي قام بإرسال أمواله عبر وكالات “الشعبي كاش” ومؤسسة “التوفيق للتمويل الأصغر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *