مجتمع

مديرية الصحة ببني ملال تنفي محاولة انتحار مريض وتؤكد أن الحادث عرضي

نفت مديرية الصحة بجهة بني ملال خبر انتحار مريض بالمستشفة الجهوي بمدينة بني ملال، مؤكدة على أن الأمر مجرد حادث عرضي، وأن ما تم تداوله بهذا الخصوص قد جانب الحقيقة.

وأوضحت المديرية في بيان لها أن المريض، وهو في الأربعينيات من عمره،  كان يتلقى  العلاج من مرض أصيب به، ويرقد بمصلحة الطب A بالمستشفى الجهوي ببني ملال منذ 12 دجنبر 2022، وقد كان برفقة أفراد أسرته أثناء وقوع الحادث، حيث كان يتواجد في شرفة المصلحة المتواجدة بالطابق الرابع لأخذ قسط من الراحة، حينها أصيب بإغماء و فقد توازنه ليسقط فوق شجرة.

وأضاف المصدر ذاته أنه مباشرة بعد وقوع الحادث، تم نقل المريض، بوجه السرعة، إلى مصلحة المستعجلات بالمستشفى الجهوي، حيث أجريت له مجموعة من الفحوصات الطبية والمختبرية والتي أثبتت  عدم إصابته بأي رضوض أو كسور خطيرة على مستوى أعضاء جسده، ما عدا بعض الكدمات الخفيفة والتي لا تشكل أي خطر على صحته، وهو لا يزال تحت المراقبة والعناية الطبية بالمستشفى الجهوي.

ودعت المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بني ملال خنيفرة ناشري الخبر إلى ضرورة التقصي والبحث عن المعلومات من مصادرها تجنبا لبعض المغالطات والأخبار غير الصحيحة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *