مجتمع

عمليات بحث متواصلة للعثور على أستاذ اختفى بتونفيت نواحي ميدلت

تواصل فرق الإنقاذ، عملية بحث واسعة، على أمل العثور على أستاذ لمادة الفلسفة، اختفى عن الأنظار منذ صبيحة أمس الأحد دجنبر الجاري، بجماعة تونفيت بإقليم ميدلت، وفق ما كشفت عنه مصادر مطلعة لجريدة “العمق”.

واستنادا إلى معطيات توفرت لـ“العمق”، فإن تفاصيل الواقعة تعود إلى قيام الأستاذ الذي يشتغل بثانوية عبد المومن التأهيلية بالخروج في رحلة منذ صباح يوم أمس نحو جبل المعسكر المتواجد بالجماعة الترابية سالفة الذكر، قبل أن يختفي عن الأنظار.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن شباب دوار أردوز المحادي للجبل قاموا بعمليات البحث منذ ليلة أمس الأحد رفقة رجال الدرك الملكي والقوات المساعدة ورجال الوقاية المدنية ورجال المياه والغابات والسلطلة المحلية، إلا أن وعورة التضاريس وبرودة الجو بالمنطقة، صعبت عليهم مهتمهم في العثور على المختفي.

إلى ذلك، عبر أساتذة ثانوية عن المومن التأهيلية وأساتذة الثانوية الإعدادية الأرز وجمعية أمهات وأباء وأولياء التلاميذ بثانوية عبد المؤمن التأهيلية عن شكرها للسلطات المحلية، مثمنة مجهوداتها ومختلف المتدخلين في البحث عن الأستاذ  (ع.ف) الذي اختفى في ظروف غامضة.

ودعت الهيئات ذاتها في بلاغ أصدرته بالمناسبة، تتوفر “العمق” على نسخة منه، إلى تكثيف عملية البحث من خلال توفير الوسائل اللازمة كالكلاب المدربة والمروحيات والمختصين في هذه الحالات، وفق تعبيرها.

وندد المصدر ذاته، بالتقصير الحاصل في تدخلات السلطات على المستوى الإقليمي والجهوي والوطني، معلنة عن توقفها عن الدراسة هذا المساء للمساهمة في عمليات البحث القائمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *