أدب وفنون

في خامس تجربة له.. نجل مونية لمكيمل يشارك في فيلم سينمائي

خاض نجل الممثلة مونية لمكيمل، أيمن نعمان، تجربة فنية جديدة، بعد مشاركته في أحداث فيلم سينمائي يحمل عنوان “مطلقات الدار البيضاء”، لمخرجه محمد عهد بنسودة.

ويجسد أيمن نعمان، البالغ من العمر 10 سنوات، دور الطفل عمر، وهو ابن زوجين مثقفين يعيشان مشاكل أسرية صعبة أمام عينيه، حيث تنقل هذه الشخصية آثار التفكك الأسري على الأطفال الصغار.

واعتبرت مونية لمكيمل، في تصريح لجريدة العمق، أن “عددا من الأعمال الفنية لا تثير آثار المشاكل الأسرية على نفسية الأطفال، على اعتبار أن الآباء يعدان الملاذ الآمن لأبنائهم داخل المنزل”.

وأوضحت مونية لمكيمل، أن “هذه ليست أول تجربة له في مجال التمثيل، إذ سبق أن شارك في مسلسل “القلب المجروح” وفيلم قصير “أطفال القمر”، إلى جانب أعمال سينمائية أخرى”.

وبخصوص طريقة اشتغالها مع ابنها، أوردت أنها “لا تتدخل في طريقة تجسيد حوار السيناريو، إلا أن استطردت بالقول إنها “تساعد نجلها على فهم بعض المسائل التقنية المتعلقة بالوقوف أمام الكاميرا”.

وحول إمكانية امتهانه التمثيل مستقبلاً، أبرزت بطلة “التي را التي”، أن “ابنها يحلم بأن يصبح ممثلا أو لاعب كرة قدم”، مشيرة إلى أنها “لا تمانع أن يختار أي مهنة تتناسب مع اهتماماته الخاصة”.

تجدر الإشارة إلى أن فيلم “مطلقات الدار البيضاء” ينقل قصص 4 نساء مطلقات ينتمن لأوساط اجتماعية مختلفة، بمشاركة كل من مونية لمكيمل وبشرى أهريش وزينب عبيد وسعيدة شرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *