مفارقة .. زوجة ترامب مهاجرة حصلت على الجنسية قبل 10 سنوات
https://al3omk.com/80811.html

مفارقة .. زوجة ترامب مهاجرة حصلت على الجنسية قبل 10 سنوات

ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي المنتخب عام 2016 دونالد ترامب تبلغ من العمر 46 سنة، وهي عارضة أزياء سابقة، ولدت في سلوفينيا وحصلت على الجنسية الأمريكية عام 2006.

وقدمت ميلانيا إلى أمريكا كمهاجرة سنة 1996، وعملت كعارضة أزياء بشكل غير قانوني، والمثير أن ترامب من أشد المعارضين لسياسات الهجرة في أمريكا، وخصص جزءا كبيرا من حملاته الانتخابية في الحديث عن اتخاذ إجراءات صارمة ضد المهاجرين غير الشرعيين، بما في ذلك تعهده بإبعاد الأشخاص الذين انتهكوا شروط الهجرة من الناحية القانونية.

وكشفت وثائق نشرتها “أسوشيتد برس”، أن ميلانيا ترامب حصلت على أموال تقدر بـ20 ألف دولار مقابل 10 وظائف قبل أن تحصل على تصريح قانوني بالعمل في الولايات المتحدة.

وتنقلت ميلانيا في 10 وظائف خلال 7 أسابيع سبقت حصولها على تصريح العمل، بحسب العقود وكشوف الحسابات التي تكشفت مؤخرا وتعود إلى 20 عاما مضت.

وقد حصلت ميلانيا ترامب على “الكارد الأخضر” في مارس عام 2001، وأصبحت مواطنة أمريكية عام 2006 بعد سنة من زواجها بدونالد ترامب.

وتصنف ميلانيا الزوجة الثالثة للرئيس الأمريكي الجديد ترامب، إذ تزوج قبلها بالعداءة وعارضة الأزياء التشيكية إيفانا تزيلينيكوف، وأنجب منها 3 أطفال: إيفانكا، ودونالد الابن، وإريك، ثم ارتبط بالممثلة السينمائية مارلا مابليس عام 1993، ورزق منها بطفلته تيفاني، وطلقها عام 1999، قبل أن يتزوج بميلانيا وينجب منها ولدا بارون ويليام.