مجتمع

وزارة العدل تتوج موظفيها المتميزين برسم سنة 2016

توجت وزارة العدل والحريات، يوم الجمعة الماضي، الفائزين بمسابقة “الموظف المتميز، برسم سنة 2016، وذلك خلال فعاليات الأبواب المفتوحة للوزارة المنظمة يومي 03 و04 نونبر الجاري.

وترأس وزير العدل والحريات مصطفى الرميد، مراسيم حفل تتويج الموظفين المتميزين برسم سنة 2016، والبالغ عددهم 13 موظفا يمثلون مختلف الوحدات الإدارية للإدارة المركزية.

ويأتي تنظيم هذه المسابقة، حسب بلاغ للوزارة، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، اعترافا بجهود المتميزين والمتميزات من موظفي وموظفات الإدارة المركزية، وتشجيعا لهم على مزيد من البدل والعطاء في إطار البحث المتواصل عن آليات جديدة للرفع من أداء وإنتاجية المرافق الإدارية.

وأوضح البلاغ أن عدد المعنيين بالترشيح لهذه المسابقة بلغ 1117 قاضيا وموظفا، في حين بلغ عدد المترشحين 162 موظفا يمثلون مختلف الوحدات الإدارية للإدارة المركزية، فيما بلغ عدد المصوتين فعليا، 615 مصوتا، بنسبة بلغت 55 في المائة.

وأضاف البلاغ أن الوزارة، وضعت لضمان المساواة والتنافس الحر والنزيه بين المترشحين، معايير موضوعية لتأطير العملية، وأهمها، المواظبة والإخلاص والتألق في العمل، والمردودية والإنتاج، القدرة على الابتكار والتواصل، إضافة إلى السلوك المهني مع المسؤولين وباقي الزملاء داخل الوحدة الإدارية.

وأشار ذات البلاغ، أنه من المنتظر أن تنظم مختلف محاكم المملكة هذه المسابقة تزامنا مع الافتتاح الرسمي للسنة القضائية 2017 على صعيد محاكم الاستئناف، وبعدها على صعيد باقي المحاكم.