https://al3omk.com/80838.html

حقوقيون بالحسيمة يطلقون عريضة لكشف حقيقة وفاة محسن

في تطور جديد لما يعرف بملف محسن فكري، الذي قتل “مطحونا” بين فكي شاحنة أزبال بمدينة الحسيمة، تستعد “لجنة حراك الشهيد محسن فكري”، بالحسيمة لتقديم ملف مطلبي، وفي مقدمته حقيقة استشهاد محسن فكري ومحاكمة الجناة.

وكشف مصدرٌ لجريدة “العمق” أن لجنة حراك الشهيد محسن فكري، تضع اللبنات الأولى من أجل وضع ملف مطلبي، وعرضه على ساكنة المدينة، من أجل الشفافية اللازمة والوضوح المطلوب، حسب تعبير مصدر الجريدة.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن اللجنة ستأخذ بعين الاعتبار جميع مطالب الساكنة، داعية كل أبناء وبنات إقليم الحسيمة، إلى تدوين النقاط والبنود التي يودون أن يتضمنها الملف.

وأكد المصدر ذاته، أن الحراك الشعبي سيواصل النضال من أجل كشف حقيقة استشهاد محسن فكري ومحاكمة الجناة، وكذا المطالب بتحقيق مطالب إقليم ساكنة الحسيمة.

يذكر أن قناة الجزيرة الإخبارية، قد أعلنت بائع السمك محسن فكري، شخصية هذا الأسبوع في العالم، وذلك ضمن برنامجها الجديد “سباق الأخبار” الذي يختار بين الشخصيات الأكثر تأثيرا وتناولا في الإعلام.

وحصل الراحل محسن فكري على 88 في المائة من تصويت مشاهدي الجزيرة على منابرها الإعلامية الجديدة (فيسبوك، تويتر، الموقع الإلكتروني)، فيما حل نجم الكرة الألماني المعتزل، ميلوسلاف كلاوزي، في المرتبة الثانية بـ 6 في المائة.

تعليقات الزوّار (0)