https://al3omk.com/80853.html

مدرب فلسطين يكشف عن تشكيلته قبل التوجه لأكادير

كشف المدرب الفلسطيني اليوم عن اللائحة النهائية التي سيواجه بها المنتخب المغربي، حيث شهدت قائمة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، التي ستواجه المنتخب المغربي “ب” وديا، الإثنين 14 نونببر، عودة القائد عبد اللطيف البهداري، بعد فترة غياب عن المنتخب.

وسيخوض المنتخب الفلسطيني حسب روسيا اليوم، مباراة ودية أمام نظيره اللبناني الخميس 10 نونبر، ضمن تحضيرات المنتخبين لخوض تصفيات نهائيات كأس آسيا “الإمارات 2019″، قبل التوجه إلى مدينة أكادير لخوض مباراة ودية أمام المنتخب المغربي “ب”.

المصدر ذاته، أبرز غياب القائد البهداري المحترف حاليا في صفوف طلائع الجيش المصري، عن وديتي طاجيكستان الشهر الماضي، حيث فضل الجهاز الفني منح اللاعب الفرصة للانسجام مع فريقه الجديد، بعد احترافه للمرة الأولى في الدوري المصري، قادما من نادي شباب الخليل.

وأكد المصدر ذاته أنه تم استدعاء البهداري لموقعتي لبنان والمغرب، على اعتبار أن المباراتين ضمن يوم الفيفا، والدوري المصري متوقف حاليا، بسبب تحضيرات الفراعنة للقاء غانا في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم – روسيا 2018.

وأوضح المصدر ذاته، أن استدعاء اللاعب عدي الدباغ لاعب هلال القدس، جاء بعد تألقه اللافت مع فريقه في الدوري، وكذلك الأمر بالنسبة للاعب محمد يامين نجم ثقافي طولكرم، حيث وقع عليه الاختيار بعد تألقه مع فريقه، وقيادته لاعتلاء صدارة دوري المحترفين مع نهاية الأسبوع السادس.

تعليقات الزوّار (0)