آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

البطولة الوطنية.. الماط وبركان يعودان بنقطة التعادل من آسفي وفاس

تمكن فريقا المغرب التطواني ونهضة بركان من العودة بنقطة التعادل من ميدان مستضيفيهما، أولمبيك آسفي والمغرب الفاسي، برسم الدورة العاشرة من البطولة الوطنية الإحترافية، مساء اليوم الأربعاء.

وتعادل أولمبيك آسفي مع المغرب التطواني بهدف لمثله، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، ليقتسم الفريقان نقاط المباراة التي أدارها الحكم محمد بلوط.

وكان المغرب التطواني السباق إلى افتتاح نتيجة التسيجل مبكرا، عبر يوسف عربيدي في الدقيقة الخامسة، قبل أن يعدل النتيجة لصالح أولمبيك آسفي للاعب شيخنا سماكي من ضربة جزاء في الدقيقة 34.

وبهذا التعادل، رفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس، بينما تقدم المغرب التطواني إلى المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

وسيواجه أولمبيك آسفي مستضيفه حسنية أكادير في الدورة المقبلة، فيما يستقبل المغرب التطواني نادي الوداد الرياضي بملعب “سانية الرمل” بتطوان.

وفي مباراة أخرى، تعادل المغرب الفاسي مع ضيفه نهضة بركان بدون أهداف، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي لفاس، برسم الدورة العاشرة من البطولة الوطنية الإحترافية، حيث أدار الحكم مصطفى الكشاف المباراة.

وبهذا التعادل، احتل المغرب الفاسي المركز السابع برصيد 14 نقطة، فيما رفع نهضة بركان رصيده إلى 11 نقطة في المركز 12، علما أن المباراة عرفت طرد لاعب المغرب الفاسي حمزة الجناتي في الدقيقة 73.

وسيواجه المغرب الفاسي في الجولة المقبلة مستضيفه اتحاد تواركة، فيما سيستقبل نهضة بركان بميدانه مولودية وجدة في قمة الشرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *