أدب وفنون

فاطمة خير تسجل حضورا رمضانيا بمسلسل “هل ترى يعود” ؟

تطل الفنانة فاطمة خير، على جمهور الشاشة الصغيرة، بمسلسل تلفزيوني جديد يحمل عنوان “هل ترى يعود؟”، وهو عمل درامي سيؤتث برمجة الأعمال الرمضانية، على القناة الثانية.

وشرعت فاطمة خير، قبل أسابيع قليلة، رفقة عدد من نجوم التلفزة المغربية، في تصوير أحداث هذا المسلسل، بين مدينتي الدار البيضاء والمحمدية، بقيادة المخرج محمد نصرات

 وحول تفاصيل “هل ترى يعود”، قالت فاطمة خير إنه “يتناول قضايا اجتماعية عدة تهم الأسرة المغربية عامة والمرأة خاصة من خلال طرح بعض القضايا والمشاكل التي يمكن أن تتعرض لها”.

وأوضحت فاطمة خير، في تصريح لجريدة “العمق”، “إضافة إلى مواضيع أخرى تهتم بالشباب”، مشيرة إلى أن “السيناريو غني بالمواقف والأحداث التي تربط الشخصيات ببعضها البعض”. 

وبخصوص تفاصيل دورها، أوردت خير، أنها “تجسد شخصية سناء”، مبرزة أن ” تختلف تماما عن ما قدمته من قبل في مسارها الفني الذي انطلق قبل أزيد من 30 سنة”. 

وعزت الممثلة ذاتها هذا الاختلاف إلى “دقة السيناريو وتوجيهات المخرج محمد نصرات الذي سبق وأن اشتغلت معه من قبل فهو مخرج ذكي ومتجدد ويهتم بأدق التفاصيل”. 

ويشارك في بطولة هذا العمل، الذي تكلفت بإنتاجه “وردة برودكشن”، كل من ياسين أحجام وعبد السلام البوحسيني وفاطمة الزهراء لحرش وفيصل عزيزي وهدى صدقي وهشام الإبراهيمي.

كما يضم كل من الكوميدي صويلح ورجاء لطفين وريم فتحي وسحر المعطاوي ونادية حريف ومحمود بلحسن وزاهية هيري وإيمان الرغاي، إلى جانب أسماء فنية أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *