الكرة العالمية

الإصابة تبعد كروس عن الكلاسيكو وصدمة في الريال

كشفت إدارة نادي ريال مدريد لكرة القدم، الثلاثاء، عن إصابة النجم الألماني توني كروس خلال المباراة الأخيرة أمام ليغانيس ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال النادي الملكي في بيان نشره على موقع الرسمي بالأنترنيت: “أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت في ألمانيا للاعبنا توني كروس بإشراف الخدمات الطبية لنادي ريال مدريد بأنه يعاني من كسرٍ قلعي في قاعدة العظمة الخامسة بمشط القدم اليمنى تعرض له في المباراة الأخيرة بالليغا ضد ليغانيس، وسيتم رصد تطور حالته باستمرار”.

ومن جانبها ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية المقربة من ريال مدريد أن الفترة التي يحتاجها كروس للعودة إلى الملاعب تتراوح بين ستة إلى ثمانية أسابيع، مما يعني غيابه عن مواجهة برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني في الثالث من ديسمبر المقبل.

وسيغيب كروس عن منتخب ألمانيا أمام سان مارينو في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم الجمعة، والمباراة الودية المنتظرة أمام إيطاليا، حيث أكد الاتحاد الألماني غيابه 10 أيام عن التمارين على الأقل بسبب الإصابة المذكورة.

وينتظر ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني مباراة قوية على المدى القريب أمام مضيفه وجاره أتلتيكو مدريد في التاسع عشر من نوفمبر الحالي.