اقتصاد

تعرف على مواصفات وسعر سوزوكي فيتارا 2023 اليابانية الأصلية

مواصفات وسعر سوزوكي فيتارا 2023 اليابانية الأصلية

طرحت شركة سوزوكي اليابانية موديل فيتارا 2023 بالسعودية حيث أتت السيارة اليابانية سوزوكي فيتارا بملامح عصرية وأنيقة، مع لمسات ذات طابع رياضي على التصميم رغم بساطة تفاصيله ليعكس طابع السيارة الجريء، وتحوي فيتارا 2023 علي مجموعة متميزة من عوامل الأمان والاضافات، وهو ما يجعل من السيارة منافس قوي في الأسواق العربية والعالمية عامة.

وفي هذه المقالة سوف نتحدث عن مواصفات واسعار سوزوكي فيتارا 2023 في السعودية.

مواصفات سوزوكي فيتارا 2023

– أداء فيتارا 2023

أتت سوزوكي فيتارا 2023 بمحرك سعة 1.6 لتر، 1600 سي سي، بقوة 115 حصان رباعي الاسطوانات، مع عزم للدوران 156 نيوتن/متر، بنظام الدفع الأمامي مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 5 سرعات.

– السرعة القصوي للسيارة: 180 كم/ساعة.

– سعة خزان الوقود: 47 لتر.

– استهلاك الوقود: تستهلك السيارة 5.8 لتر لكل 100 كم.

– التسارع 0-100 كم / ساعة: 13.0 ثانية

تصميم سوزوكي فيتارا لعام 2023

اتت السيارة بشكل رائع من حيث المقدمة، المقدمة إلى حد ما تقليدية من حيث الشكل، مصابيح كبيرة في الحجم مسحوبة نسبياً للخلف، المصباح مكون من ثلاث عدسات داخلية اضاءة افضل وكشف مساحة رؤية رائعة، مع وجود شبكة امامية باللون الفضي من الكروم في وسط مقدمة السيارة، يتوسطها شعار الشركة من الكروم ايضاً باللون الفضي، بحجم كبير يظهر روعة مقدمة السيارة.

المصد الأمامي قوي يتميز بوجود بعض البروز والتجاعيد أعلى مصابيح الضباب، مصابيح ضباب دائرية صغيرة في الحجم تتمتع بالإضاءة النهارية، مع وجود شريط من الليد على جوانب المصابيح الضبابية، كما يوجد تجاويف بجوانب السيارة في وسط السيارة وتتوسط الأبواب مما يجعل شكل جوانب السيارة رائعة، مرايا السيارة تأتي باللون الأسود يتوسطا شريط وهو مصباح الاشارات.

شبك امامي مكون من خطين باللون الفضي من الكروم، شبكة اخرى اسفل المصد الامامي، يحط بها الكروم باللون الفضي لحماية الشبكة في حالة الاصطدام، مع شبكة صغيرة ورفيعة أعلى الشبكة السفلية، يوجد عتب في جوانب السيارة اسفل الابواب الجانبية.

أبعاد السيارة:

– الطول: 4.175 مم

– العرض: 1.775 مم.

– الارتفاع: 1.610 مم.

– قاعدة العجلات: 2.500 مم.

– سعة صندوق السيارة: 375 لتر.

مقصورة الفيتارا موديل 2023

تصميم داخلي انيق تتمتع به السيارة وهو الطراز الجديد المقدم من الشركة اليابانية، مقاعد رياضية وفاخرة من الجلد، عداد لقياس كل شئ خاص بالسيارة، فتحات المكيف أعلى المقصورة الأمامية في وسطها عداد قياس للحرارة والإطارات، السيارة ليس بها شاشة وسائط في المقدمة، ناقل حركة مرتفع صغير في الحجم من الطراز الجديد لنواقل الحركة، مخزن بين المقعدين، فتحة تخزين في المقصورة، مجموعة ازرار في كل مكان للتحكم بالسيارة، ازرار التحكم على مقود السيارة بجوانب المقود، الكوروم يزين الجوانب من الداخل، مع خامات بلاستيكية عالية الجودة.

أهم عوامل الأمان التي أتت في السيارة:

ABS نظام الفرامل المانعة للانغلاق، نظام المساعدة على تسلق التلال، مساعد الفرامل BA، مانع الحركة، توزيع قوة الفرملة الكترونيا EBD، تحكم نزول التلال، ISOFIX لتثبيت مقاعد الاطفال، أجهزة إستشعار الإصطفاف – أمامي و خلفي، مشد حزام الأمان الواقي – أمامي فقط، لوحات الإنزلاقات، التحكم في ثبات المركبة (VSC).

بعض كماليات سوزوكى فيتارا 2023

ضوء في الصندوق الخلفي، صندوق وحدة التحكم، قفل مركزي، مصابيح أرضية، مقود جلد، مصابيح لقرائة الخرائط، عرض المعلومات المتعددة، حامل النظارات الشمسية فوق الرأس، سقف زجاج بانورامي، منافذ الطاقة، مقود كهربائي، جيوب خلفية، تعديل إمالة المقود، جهاز كمبيوتر لقياس الأميال المتبقية نظراً للوقود، مصابيح أمامية أوتوماتيكية، مزيل الضباب للنافذة الخلفية، ممسحة خلفية، ضوء يعمل كمؤشر لاستخدام الفرامل، مراّة التعتيم أوتوماتيكياً، التحكم بالسرعة، دخول من غير مفتاح، مكيف أوتوماتك.

سعر سوزوكي فيتارا 2023

تم إطلاق سوزوكي فيتارا 2023 للبيع في السعودية في فئتين ويبدأ سعرها من 87,170 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *