العمق الرياضي

المئات يستقبلون حكيمي بالقصر الكبير وسوء التنظيم يعكر حفل تكريمه (فيديوهات)

فيديوهات: يونس الميموني

استقبل المئات من ساكنة مدينة القصر الكبير، اليوم الثلاثاء، اللاعب الدولي أشرف حكيمي الذي حلَّ بمسقط رأسه رفقة والدته وعدد من أفراد أسرته، ضمن حفل تكريم خاص نظمه المجلس الجماعي للمدينة على شرف نجم أسود الأطلس.

وحظي حكيمي باستقبال كبير منذ وصوله إلى مطار طنجة، وإلى حين دخوله إلى الملعب البلدي لمدينة القصر الكبير، حيث احتشد المئات من المواطنين داخل الملعب وعلى طول الطريق المؤدية إليه، لتحية نجم “باريس سان جيرمان” الفرنسي.

وقررت جماعة القصر الكبير، إطلاق اسم أشرف حكيمي على الملعب البلدي للمدينة، تكريما للمدافع الذي قدم أداءً كرويا كبيرا خلال كأس العالم بقطر، كما تم تزيين سور الملعب بجداريات عن حكيمي ووالدته.

غير أن سوء التنظيم عكَّر أجواء الاستقبال الحاشد لأشرف حكيمي، حيث شهدت الفعالية ارتباكا كبيرا في التنظيم، أدى إلى حدوث حالات تدافع كبيرة واقتحام العشرات لأرضية الملعب، الأمر الذي حال دون تنزيل كافة فقرات الحفل.

ورغم حضور عناصر الأمن والقوات المساعدة، إلا أن عددهم لم يكن كافيا لضبط حماس مئات الشبان والمراهقين الذين اقتحموا أرضية الملعب وحاولوا الوصول إلى حكيمي.

كما أن سوء التنظيم والارتباك تسببا في عدم احترام الممر الذي كان من المفترض أن يمر منه حكيمي داخل الملعب، والذي كان يضم لاعبين دوليين سابقين، ضمنهم جواد الزايري ورشيد الطاوسي، إلى جانب شخصيات رياضية محلية.

وخلفت هذه المشاهد انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، طالت رئيس جماعة القصر الكبير، محمد السيمو، باعتباره كان المسؤول الأول عن التنظيم، والمرافق الرئيسي لحكيمي منذ وصوله إلى المطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *