آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

تأكيدا لسبق “العمق”.. أبرشان يغيب عن الجمع العام ويضع اتحاد طنجة في ورطة

غاب عبد الحميد أبرشان، الرئيس السابق فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، عن أشغال الجمع العام الذي يعقده النادي، مساء اليوم الأربعاء، تأهبا لاختيار رئيس جديد يخرج النادي من الإشكالات العميقة التي يتخبط فيها.

وأضافت مصادر الجريدة، أن أبرشان من المحتمل أن يكون قد غادر المغرب صوب إسبانيا بعد تباين وجهات النظر بينه وبين فعاليات المدينة حول رهانات الفريق المستقبلية.

وكانت جريدة “العمق” قد أوردت في وقت سابق، أن تطورت جديدة من المتوقع أن تعصف بالجمع العام لنادي اتحاد طنجة لاختيار رئيس جديد للنادي، خلفا للرئيس المستقيل أحكان.

وأضاف مصدر الجريدة أن خلافات وتباين في وجهات النظر حصل بين المرشح المحتمل عبد الحميد أبرشان، وفعاليات المدينة، تتعلق بتصورات كل طرف للمرحلة المقبلة وتداعياتها وبتشكيلة المكتب المرتقب للنادي.

وكانت فعاليات المدينة قد وصلت إلى اتفاق شبه نهائي مع عبد الحميد أبرشان من أجل قيادة الفريق وإنقاذه من الوضع الذي يعيشه منذ نهاية الكوسم الماضي وبداية الموسم الحالي.

يشار إلى أن نادي اتحاد طنجة يتذيل ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد نقطتين جمعهما من 11 مباراة خاضها بالبطولة الوطنية، دون تحقيق أي فوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *