أدب وفنون

أطول مسلسل مغربي.. انطلاق تصوير الجزء الخامس لـ”سلمات أبو البنات”

انطلق صناع المسلسل الدارمي الاجتماعي المغربي “سلمات أبو البنات”، في تصوير حلقات جزئه الخامس الذي يرتقب عرضه في رمضان 2023 على شاشة قناة “ام بي سي 5”.

ووفقا لمصدر مطلع، فإن شركة إنتاج المسلسل شرعت في تصويره قبل أيام قليلة، تحت إدارة المخرج هشام الجباري، وذلك بعد توتر العلاقة بينهما منذ أشهر والحديث عن بحثها عن مخرج جديد يقود دفة العمل الذي يعد أطول مسلسل مغربي في تاريخ التلفزيون المغربي.

ويشارك في الجزء الخامس الذي يتم تصويره حاليا وسط تكتم شديد أبرز نجومه في المواسم السابقة كمحمد خيي، السعدية لديب، سلمى صلاح الدين، فاطمة الزهراء بلدي، وغياب لنجمته جيهان كيداري التي قررت الانسحاب منه والمشاركة في أعمال جديدة.

ويرتقب أن يشهد الموسم الجديد مجموعة من التغيرات على مستوى السيناريو وإضافة عدد من الوجوه الجديدة من أجل المحافظة على جمهوره والمنافسة في السباق الرمضاني.

يشار إلى أن المواسم الأربعة للمسلسل الرمضاني “سلمات أبو البنات” حققت نسب مشاهدة عالية بسبب تطرقه لعدد من المواضيع الاجتماعي القريبة من المغاربة.

وتدور أحداث “سلمات أبو البنات” حول “المختار”، الذي عمل طوال حياته مراقبا بالسكك الحديدية، وكرس حياته، بعد إحالته على التقاعد، لمتابعة أحوال أسرته خصوصا بناته الثلاث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *