مجتمع

اشتروا شققهم وتفاجؤوا برهنها لبنك.. زبناء يتهمون مقاولا في طنجة بالنصب ويجرونه للقضاء (فيديو)

اتهم عدد من الزبناء مقاولا في مجال البناء بمدينة طنجة، بـ”الاحتيال والنصب” عليهم، مشيرين إلى أنه باعهم عددا من الشقق في عمارات، ثم رهنها لدى البنك، علما أنه باع جميع الشقق الموجودة بها.

وقال الزبناء الذين تواصلت جريدة “العمق” مع عدد منهم، وجلهم أجانب، إنهم بعد شرائهم لشقق بمنطقة “ملاباطا”، تفاجؤوا أثناء دخولهم لها بأنها محجوزة من طرف البنك.

أحد المتضررين قال في حديث لجريدة “العمق”، إنه كان قد شرع قبل سنوات في شراء الطابق السادس من عمارة بمنطقة ملابطا “طريق السانيا” بثمن 150 مليون سنتيم، قبل بناء العمارات.

وأضاف أنه فور الانتهاء من بناء العمارات، حاول الدخول إلى منزله، ليتفاجأ بأن العمارات تم حجزها من طرف البنك، وهو ما جعل الزبناء يدركون تعرضهم لـ”النصب والاحتيال”، مضيفا أنهم شرعوا في تقديم شكايات لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بطنجة.

وحرصا من “العمق” على نقل رواية الطرف الثاني، حاولت الجريدة الاتصال بالمقاول المعني، أكثر من مرة، لكن لم تتلقى أي رد إلى حدود كتابة هذه السطور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • الظلم
    منذ سنة واحدة

    لوكان القانون يطبق لن يتجرأ احد ان ينصب على الناس مهما كانت قوته ...الغريب أن الدي نصب تلقاه حرا طليقا

  • مغربي حر من الديار الألمانية
    منذ سنة واحدة

    شوهت صورة المغرب بعد تواصل عمليات النصب. الاحتيال في مجال العقار..ان لم يتحرك ملك البلاد لادراك الوضع فان ماخفي اعظم...السرقو والنصب والغش والاحتيال امام وزارة العدل اللتي لايهم موظفيها سوى التنفع بالجاه والمال...سمعة بلادنا في خطر...نصب في مراكش نصب في الداخلة نصب في طنجة نصب اكادير نصب في العيون..نصب..نصب..اش هاد المصيبة