آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

اتفاق بين إدارة مولودية وجدة وجماهيرها ينهي غياب المشجعين عن المدرجات

توصل جمهور مولودية وجدة لكرة القدم، وإدارة النادي الوجدي، أمس الخميس، إلى اتفاق يقضي بعودة الجماهير الوجدية إلى المدرجات، بعد مقاطعة دامت لجولات كثيرة منذ الموسم الكروي المنصرم.

وأعلن نادي مولودية وجدة في بلاغ صحفي، تتوفر العمق على نسخة منه، أنه توصل إلى اتفاق من أجل عودة مشجعي النادي إلى حضور مبارياته، مشيرا إلى أنه استجاب لمجموعة من المطالب، ضمنها تسهيل عملية الولوج إلى الملعب، وعقد جمع عام استنائي قبل مرحلة الإياب، والعمل على هيكلة جديدة لمدرسة التكوين التابعة للنادي.

من جانبه، أعلن الفصيل المشجع لمولودية وجدة، التراس بريكاد وجدة، في بيان نشره على صفحته الرسمية على فيسبوك، عودته رسميا للمدرج الجنوبي، انطلاقا من مباراة اليوم الجمعة، التي ستجمع بالملعب الشرفي بين ناديي مولودية وجدة والدفاع الحسني الجديدي، مشيرا إلى أن قرار تجميد مقاطعة المباريات رهين بتطبيق المطالب كما تم الاتفاق عليها.

وكانت التراس “بريكاد وجدة” قد دعت الجماهير الوجدية، إلى مقاطعة المبارايات، بعد علاقة متوترة بين الجانبين، احتجاجا على ما وصفته الجماهير الوجدية بـ”التدبير الرياضي السيء للنادي الأخضر، وسوء المعاملة من قبل منظمي المباريات بالملعب الشرفي بوجدة، وكذلك إبعاد بعض أعضاء المكتب المسير لغياب الكفاءة عنهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *