اقتصاد

بنك اليسر يتوج بجائزة أفضل بنك تشاركي في المغرب

توج بنك اليسر، البنك التشاركي التابع لمجموعة البنك الشعبى المركزي، مؤخرا، بجائزتين من مجلة “World Finance” البريطانية.

ويتعلق الأمر، وفق بلاغ للبنك، بجائزة “أفضل بنك تشاركي في المغرب”، وكذلك جائزة “أفضل بنك تشاركي في المغرب لجودة خدماته” برسم سنة 2022.

وقالت المديرة العامة لبنك اليسر، منى البنيوري، إن هذا التتويج يعزز موقع البنك بصفته بنكا تشاركيا مرجعيا للشركات في المغرب.

واعتبرت أن التتويج “ويؤكد ما كشفه زبناء البنك ورؤساء المقاولات، حيث عبر 95 في المائة منهم عن رضاهم بعرض البنك اليومي والعرض التمويلي، وجودة الخدمات”.

وأضافت أن فريق البنك له الفضل في هذا التتويج، بفضل احترافيته وخبراته، الفريق الذي يقدم المشورة الصحيحة والدعم الأفضل، وفق تعبيرها.

وأردفت أن الفضل كذلك يعود أيضا الفرق المركزية، حيث يواصل البنك ريادته في تطوير عرض كامل يلبي جميع احتياجات حاملي المشاريع ورؤساء المقاولات، بالإضافة إلى استكمال إنشاء البنك الشامل.

من جانبه، قال مدير المشروع ومدير جوائز “Finance World”، ديفيد هان، إن هذه الجوائز تشهد على قدرة بنك اليسر على تقديم أحدث المنتجات البنكية والمالية التشاركية، مع وضع متطلبات زبنائه في طليعة عملياته.

وأضاف أن بنك اليسر أثبت نفسه كخيار أول للمغاربة من خلال قدرته على تقديم مجموعة من الحلول المالية لحاجيات الحياة اليومية للأفراد والشركات، وكذا علاقاته من الدرجة الأولى مع الزبناء التي يضمنها موظفوه المؤهلون تأهيلا عاليا.

وتكافئ جوائز “Finance World”، كل عام، أكثر الفاعلين نجاحا في مجالات مختلفة من عالم المال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *