اقتصاد

التجاري وفا بنك يتوج بجائزة أفضل مشغل لسنة 2023

توج التجاري وفا بنك بشهادة “أفضل مشغل لسنة 2023 “من قبل Institute Employers Top ، وهي منظمة دولية مرموقة تصادق على جودة الممارسات المتعلقة  بالموارد البشرية، وهي مؤسسة تعمل وفق برنامج عاملي يسمح للشركات بتقييم مدى ملاءمة ممارسات سياسة الموارد البشرية لديها.

وتعتمد شهادة  Employers Top   ( أفضل مشغل)، وفق بلاغ لمجموعة التجاري وفا بنك، على دراسة معمقة لنضج العمليات والابتكار المندرجة ضمن سياسية الموارد البشرية وتنمية المهارات والرفاهية في العمل.

وتستند هذه الدراسة، وفق البلاغ ذاته، إلى تدقيق يشمل 6 مجالات و 20 تيمة وأكثر من 400 ممارسة متعلقة بالموارد البشرية.

وبعد إجراء تدقيق شامل، يضيف المصدر ذاته،  حصل التجاري وفا بنك على شهادة ” أفضل مشغل لسنة 2023″، التي تتيح له الانضمام إلى مجموعة مرموقة من المنظمات الموجودة في 123 دولة حول العالم.

ويعزز هذا التتويج استراتيجية المجموعة فيما يتعلق بسياسة الموارد البشرية ويعمل على ملاءمة سياسة الموارد البشرية لديها لأفضل المعايير الدولية.

ومن الناحية العملية، يلتزم التجاري وفا بنك بتطوير علامته التجارية كمشغل من خلال مبادرات مهيكلة تهدف إلى تحديد المواهب واستقطابها ودمجها وتثمين “قيمة الموظف” باعتبار العنصر البشري كرأس مال أساسي للمجموعة.

وأضاف البلاغ، أن هذه الاستراتيجية مدعومة بثقافة مؤسساتية قوية، تعززها القيم المشتركة بين جميع موظفي المجموعة.

المصدر نفسه، أشار إلى أن التجاري وفا بنك  يعتمد على سياسة الموارد البشرية التي ترافق تنفيذ خطته الاستراتيجية، من خلال التكيف مع التحولات النموذجية التي تعدل بشكل عميق تصميم وتنظيم العمل.

وتعزز هذه الاستراتيجية المدعومة بثقافة مؤسساتية، القيم المشتركة بين جميع موظفي المجموعة، وتعتمد ممارسات سياسة الموارد البشرية بشكل أساسي على تطوير المرونة وإدارة التغيير مرفوقة بثقافة قوية للابتكار وتوظيف المواهب ورقمنة الموارد البشرية وتنمية المهارات وإدارة الأداء والمسؤولية الاجتماعية للشركات والتنوع الثقافي.

كما أن هذه الشهادة الدولية تعزز مكانة التجاري وفا بنك كمجموعة افريقية رائدة في العمل على تحرير طاقات الرأسمال البشري لجعله رافعة حقيقية للأداء المستدام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Xclient
    منذ سنة واحدة

    Hahahhhhhh et Hahhhhhhhh. Je sûre qu’ils ont oublié la performance et le service client de l’agence Attijari wafa bank de Bouskoura (Dalia). Trés mauvais service

  • Label
    منذ سنة واحدة

    Hahahhhhhh, et hahahhhhh je suis sûre qu’ils ont oublié la perfomence et le service clients de l’agence attijari de bouskoura Dalia. Trés mauvais service.

  • مواطن
    منذ سنة واحدة

    Hahahhhhhh, et hahahhhhh je suis sûre qu’ils ont oublié la perfomence et le service clients de l’agence attijari de bouskoura Dalia. Trés mauvais service.

  • محمد متابع
    منذ سنة واحدة

    هنيئا لمصرف التجاري وفا بنك بتتويج (شهادة افضل مشغل) لسنة 2023 من قبل منصة اومنظمة عالمية متخصصة في المجال، ولا شك ان هذه الاشادة العالمية لم تكن لاجل للمجاملة وانما هو انضباط وسلوك وقدرة واختصاص في المجال، فتهنئة بحجم هذة المؤسسة واللحاق بمصاف الدول المصنفة ومن تألق الى تألق.