أخبار الساعة، العمق الرياضي

الجماهير السوسية تقاطع مباريات الحسنية وتطالب برحيل المكتب المسير للنادي

قررت الجماهير السوسية المنضوية تحت لواء “اولتراس امازيغن”، مقاطعة مباريات فريق حسنية أكادير المقامة بملعب أدرار بداية من مباراته يوم غد الثلاثاء، التي ستجمعه بضيفه الشباب الرياضي السالمي، إلى أجل غير مسمى، الأمر وضع ممثل ممثل جهة سوس ماسة وعموم جنوب المملكة في البطولة الاحترافية على صفيح ساخن .

وجاء قرار فصيل “إيمازيغن”، كتعبير عن رفضه لما وصفه في بلاغه “بالطريقة المهنية و غير اللائقة بمقام الجماهير السوسية التي نهجها المكتب المديري لنادي الحسنية الإتحاد الرياضي لأگادير، في التعامل مع مطلبه المتعلق بالإعلان عن تاريخ الجمع العام”.

ودعا ذات الفصيل، مكتب الحسنية إلى الاستقالة الجماعية قائلا: “لا نرضى سوى بتقديمكم لإستقالة جماعية بشكل عاجل و مغاذرة الأسماء المغضوب عليها، البيادق منها و أولياء نعمتهم لمحيط النادي جملة و تفصيلا، بالإضافة إلى فتح باب الترشيح لوجوه جديدة خاصة الشباب ذوي الكفاءة لتمثيل صوت الحق داخل برلمان النادي أحسن تمثيل”.

وسبق للفصيل المناصر لحسنية أكادير، وأن طالب برحيل كل من الرئيس الحالي للنادي، الحبيب سيدينو، و نائبه الأول أمين ضور، و كل من اعتبرهم “أصحاب سوابق ضد مصالح الحسنية الإتحاد الرياضي”، عن محيط النادي، سواءً بالمكتب المديري في الشركة الرياضية أو في الجمعية أو في مؤسسة المنخرط.

وحذر من تشكيل لوائح تضم هذه الأسماء التي تروج في نظر الفصيل نفسه، لأحداث ما اعتبره سفسطة داخل دهاليز النادي، كما عبر عن رفض المطلق لزج بأي دمية تحركها أيادي الشخصيات المذكورة .

وفي سياق متصل فقد أعلن المكتب المسير لنادي حسنية اكادير، الثلاثاء، عن تحديد يوم 31 يناير الجاري كموعد جديد لعقد الجمع العام العادي الخاص بنادي حسنية أكادير، دون وذلك بعد تأجيله بحر الأسبوع المنصرم بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.

وجدير بالذكر، أنه إلى جانب جملة من المشاكل التسييرية، فإن الفريق السوسي، يعاني من أزمة نتائج كبيرة، جمدت رصيده عند النقطة 12 في المركز الثاني عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *