مجتمع

“غيث” يواصل رحلة الخير مع برنامج “قلبي اطمأن” من المغرب

أعلن الشاب الإماراتي “غيث”، صاحب برنامج “قلبي اطمأن”، الذي يدعم الفقراء والمحتاجين عبر العالم، عن مواصلة رحلة الخير من المغرب، في أول زيارة له.

ونشر “غيث”، عبر حسابه الرسمي على “الانستغرام”، فيديو من إحدى المدن المغربية، معلقا بـ “أهلنا في المغرب نلتقي قريبا”، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

وتفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تدوينته، داعين إياه إلى مساعدة الأشخاص الذين يعيشون وضعية هشة في وجبال الأطلس والجنوب الشرقي”.

وتقوم فكرة هذا البرنامج الإنساني، على مساعدة شاب مجهول الهوية، حالات اجتماعية واقعية في عدد من الدول، دون أن يظهر وجه، للتركيز على العمل الخيري بدل صاحبه.

وعُرض “قلبي اطمأن” لأول مرة عام 2018، عبر عدة محطات فضائية عربية، حيث حقق نسب مشاهدات وتفاعلات عالية، ومن أشهر مبادراته كفالة 10 ألف يتيم عبر العالم.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Ghaith غيث (@therealghaith)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • مريم مهتدي الهاتف : +212 06 71 20 16 15 (الدار البيضاء-المغرب)
    منذ شهر واحد

    السلام عليكم انا بشكر السيد غيث والطاقم المرافق له وجميع المحسنين عن هادا العمل النبيل اللدي يقومون به جزاكم الله الف خير ويجعله من ميزانات حسناتكم. انا اختكم في الاسلام اعيش مع امي العجوز لكن شاءت الاقدار ان نجاور جيران لا يمتون للاسلام من صفة الكبار يحدثون الضجيج بخبط الابواب بقوة والتكلم بصوت عالي ومشاهدة التلفاز وكانهم ينضرون الى السينما والاطفال يقفزون ولا ينامون لا ليل لا نهار وقد تعبت انا وامي من هاد الفوضى ولم نعد نحتمل هاد الجيران الغير متخلقين اللدين نسوا ان الرسول محمد ص قد وصى على حسن الجيوار . فقداصبحنا ناخد ادوية الاعصاب ولاكتءاب لا نعرف نهارنا من ليلنا وقد مرضت من كترث التفكير لا اعرف مادا افعل لا زمني بيت انا وامي مستقل ولو صغير ولكن العين بصيرة واليد قصيرة. ولدلك فاني اطلب من السيد غيث المساعدة لاني في امس الحاجة اليها انا والوالدة ربي يحفضكم جميعا من كل ادى وتقبل الله صيامكم وصلواتكم اعانكم سبحانه على تقديم المساعدة لكل محتاج بالتوفيق ان شاء الله.

  • عبدالعزيز
    منذ سنة واحدة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يارتني ألتقي بهدا الشاب يساعد الفقراء والمحتاجين والمساكين احبه الله اللهم يسر أمره ورزقه صحة وسلامة يارب العالمين وجعل صدقته في الميزان مقبولة

  • وضاح احمد قائد علي
    منذ سنة واحدة

    إنا من اليمن محتاج مساعده مشروع صغير يكفي لي ولأ أسرتي استر اسرتي اليمن لا شغل ولا حاجه طلب من الله ثم منكم المساعده وصلو هاذي الرسالة إلا غيث اليمن عدن +967775101532 اسال من الله أن توصل الرسالة جاجل او اجل

  • غير معروف
    منذ سنة واحدة

    تمنيت لو التقيت به انا امرأة مطلقه عندي اربع اطفال

  • حسام جمال
    منذ سنة واحدة

    تحياتي الخالصة لك اخي غيث

  • Abdul Jabbar R..Mwangy
    منذ سنة واحدة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .طلب المساعدة الخيرية من أهل خير من برامج قلبي إطمأن( غيث) لتسديد الدون وتحسين الوضع المعاشى رقم هاتفى±٩٢٣٠٠٢٠٧٠٨٨٤ كراتشى باكستان.مقيم منذ٣٠ سنة