مجتمع

تصنيف يبوئ مراكش المركز الثامن كأفضل مدينة للسياحة في عام 2023

احتفظت مدينة مراكش بمكانتها كواحدة من أفضل المدن السياحية في العالم، حيث احتلت المركز الثامن في تصنيف أعلنت عنه منصة Tripadvisor المتخصصة في الأسفار الشهيرة.

وقد تم التصويت على المدينة باعتبارها ثامن أفضل مدينة للسياحة في عام 2023.في تصنيف 2023 Travellers ‘Choice ، جاءت مراكش في المركز الثامن ، بعد دبي وبالي ولندن وروما وباريس وكانكون وكريت.

وكتبت منصة Tripadvisor تعليقا على مدينة مراكش: “تعد المدينة الحمراء مكانًا ساحرًا مليئًا بالأسواق والحدائق والقصور والمساجد. وفيها يمكنك استكشاف الساحات والأزقة المتعرجة للمدينة التاريخية. كما يمكن للزوار الحصول على الهدوء الداخلي في حدائق ماجوريل الهادئة والاستمتاع بجمال أحد المساجد التاريخية في المدينة”.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تصنف فيه مدينة مراكش ضمن قائمة أفضل الوجهات السياحية العالمية التي ينصح بزياراتها في العطل، فقد صُنفتها المجلة الأمريكية “Condé Nast Traveller” ضمن قائمة أفضل الوجهات السياحية العالمية التي ينصح زياراتها خلال شهر أبريل.

وحسب المجلة الأمريكية المتخصصة في السفر “Condé Nast Traveller” فقد وضعت مدينة مراكش في المرتبة 22 ضمن 23 وجهة سياحية عالمية يمكن زيارتها في فصل الربيع.

وحددت المجلة المذكورة، الميزات السياحية التي تتمتع بها المدينة الحمراء، من حرارة معتدلة خلال شهر أبريل، موجهة السياح إلى الأماكن التي يمكن ارتيادها كالأسواق القديمة، والقصور والمساجد والحدائق والرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *