أدب وفنون

ينقل مغامرة يقودها أطفال الشوارع.. عطيف رجل أعمال في “كازا ستريت”

تستعد منصة “شاهد”، ابتداء من الأربعاء 25 يناير، لعرض أول مسلسل مغربي من أعمالها الأصلية، بعنوان “كازا ستريت”، وهو عمل درامي من إخراج محمد علي المجبود وإنتاج شركة “بيرفكت بورد”.

وتدور أحداث مسلسل “كازا ستريت”، حول ثلاثة أطفال شوارع، يعثرون على حقيبة نقود تخفي سرا كبيرا، قد يحول حياة أحد كبار شخصيات الدار البيضاء إلى جحيم، في حالة اكتشافه.

وكشف الممثل نبيل عطيف أنه “يجسد دور “ناصر”، رجل أعمال معروف في الدار البيضاء، وهو أب الممثل رضا العلوي، حيث تجمعهما علاقة خاصة في هذا العمل التلفزيوني”.

وحول علاقته بالأطفال الثلاثة، أوضح عطيف، في تصريح خاص لـ”العمق”، أن “السر الذي تضمه حقيبة النقود مرتبط به”، رافضا الكشف عن أية تفاصيل أخرى إلى حين عرض المسلسل”.

وبخصوص أجواء التصوير، التي كانت بين الدار البيضاء والرباط، أورد أنها “مرت وسط ظروف جيدة”، مبرزا أن “استغرقت وقتا طويلا على اعتبار أن صناع العمل يريدون إنتاج مسلسل يليق بالجمهور”.

وأشار الممثل ذاته إلى أن “هذه التجربة منحت المنتجين المغاربة فرصة الإنتاج مباشرة مع منصة “شاهد” عوض التكلف بتنفيذه، كما هو معتمد في العديد من الأعمال التلفزيونية”.

ووسط قالب تشويقي درامي، تثير أحداث هذا العمل، الذي استغرق تصويره مدة شهرين، واقع أطفال الشوارع، وما يعيشونه من آلام ومعاناة يومية، لا يعرفها إلا ليل أكبر مدن المغرب.

ويشارك في المسلسل كل من سلمى كمال وعمر أصيل وأكرم سهيل ونبيل عطيف وربيع الصقلي وأنس بسبوسي ووداد إلما ومريم الزعيمي ورضا علاوي وفاتي جمالي وكوثر بودراجة وعبد السلام البوحسيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *