العمق الرياضي

الجيش الملكي يدك شباك طنجة برباعية وتطوان تسقط أمام وجدة

مُنيّ نادي اتحاد طنجة بالهزيمة رقم 13 منذ بداية الموسم الرياضي الحالي بعد خسارته اليوم أمام الجيش الملكي بالملعب البلدي لمدينة القنيطرة بنتيجة 4 أهداف دون رد.

المباراة التي تدخل ضمن مباريات الجولة 15 من البطولة الوطنية لكرة القدم سجل خلالها للجيش الملكي اللاعب مصطفى السهد في الدقيقة 10 من المباراة، وأضاف زكرياء فاتي الهدف الرابع في الدقيقة 80.

وأضاف الهدف الثاني للجيش الملكي اللاعب لامين دياكيتي في الدقيقة 21 من المباراة، فيما عاد مصطفى السهد ليضيف الثالث في الدقيقة 56 رافعا رصيد فريقه إلى 31 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند نقطتين.

ولحساب نفس الجولة إنتهى اللقاء الذي جمع نادي مولودية وجدة والمغرب التطواني على أرضية ملعب العربي الزاولي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

نادي مولودية وجدة كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب سليمان الدريوش بالخطأ في مرماه في الدقيقة 55 من المباراة، فيما عدل النتيجة رشيد ولاد عبد الوهاب في الدقيقة 71، فيما أضاف الهدف الثاني لمولودية وجدة اللاعب بول فالير باسن في الدقيقة 81.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد نادي مولودية وجدة إلى 13 نقاط في المركز 14 ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي المغرب التطواني عند 16 نقطة في المركز 12.

وتتواصل لقاءات الجولة 15 من البطولة الوطنية اليوم بإجراء مباراة أولمبيك آسفي أمام الشباب الرياضي السوالم، والوداد الرياضي أمام المغرب الفاسي.

يشار إلى أنه ستجرى غدا الخميس المباريات المتبقية بإجراء مباراة حسنية أكادير والفتح الرباطي، وشباب المحمدية امام نهضة بركان، على أن تختتم الجولة بإجراء مباراة اتحاد تواركة وأولمبيك خريبكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *