آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

صاحبة عبارة “أين رونالدو” تشجع الدون البرتغالي بعد انضمامه للنصر السعودي

وجهت المشجعة المغربية أريج، رسالة للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد انضمامه لنادي النصر السعودي، الذي أقصي في أولى مبارياته، ضمن منافسات نصف نهائي كأس “السوبر السعودي”.

وظهرت الطفلة أريج، في مدرجات الملعب، الذي احتضن مباراة النصف النهائي، وهي ترتدي قميص يحمل اسم كريستيانو رونالدو، قائلة إنها “قررت تشجيعه لكونه انضم لفريقها المفضل”.

وأضافت أريج، البالغة من العمر 9 سنوات، في تصريح لإحدى القنوات العربية، أن “علاقتها برونالدو تحسنت بعد انضمامه لنادي النصر السعودي”، مبرزة أنها “تحبه وإن شاء الله معه سيربح كل المباريات”.

وكانت الطفلة أريج، قد تعرضت لحملة تنمر واسعة من طرف عشاق الدون البرتغالي، بعدما ظهرت وهي تسخر منه أمام أعين الكاميرا، عقب خسارته أمام المنتخب المغربي، خلال كأس العالم بقطر.

وقالت بالحرف “يا برتغال المطار في هذا الاتجاه. وأين هو رونالدو، إنه يبكي في سيارته، رونالدو المسكين”، وهو ما دفع عدد كبير من الأشخاص لنعتها بعبارات مسيئة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت والدتها في تصريح إعلامي آنذاك أن “ابنتها تعرضت لأزمة نفسية صعبة بسبب التنمر عليها، كما أنها ترفض الأكل والكلام بسبب التعليقات الجارحة”، داعية “عشاق كريستيانو عبر العالم لوقف تداول الفيديوهات”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *