مجتمع

الثلوج تقطع طرقا وطنية وجهوية وإقليمية .. و”التجهيز” تدعو لتوخي الحذر

تسببت التساقطات الثلجية المهمة التي عرفتها عدد من أقاليم جهة فاس مكناس، ليلة الجمعة السبت، في قطع عدد من المسالك الطرقية الإقليمية والجهوية والوطنية.

وذكرت المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك بإفران، في نشرة إخبارية على صفحتها بـ”فيسبوك”، أن الطريق الجهوية رقم 707 الرابطة بين افران و بولمان مقطوعة .

نفس الشيء بالنسبة الطريق الإقليمية رقم 7231 الرابطة بين إفران و هبري مرورا بميشليفن، والطريق الإقليمية 7216 الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 13 و”البقريت”.

فيما قالت المديرية إن الطريق الوطنية رقم 13 الرابطة بين أزرو وتمحضيت مفتوحة عبر قوافل في وجه العربات الخفيفة ومقطوعة في وجه العربات ذات مقطورة.

وجاء في النشرة الإخبارية أن الطريق الوطنية رقم 13 الرابطة بين الحاجب وازرو مفتوح ، والطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين ايموزار افران مفتوحة عبر قوافل في وجه العربات الخفيفة و مقطوعة في وجه العربات ذات مقطورة.

وبخصوص الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين ازرو افران، فقد أوضحت مديرية التجهيز أنها مفتوحة عبر قوافل في وجه العربات الخفيفة و مقطوعة في وجه العربات ذات مقطورة.

كما أكدت * أن الطريق الجهوية رقم 707 الرابطة بين افران الحاجب مفتوحة عبر قوافل في وجه العربات الخفيفة ومقطوعة في وجه العربات ذات مقطورة، والطريق الإقليمية رقم 7235 الرابطة بين تيمحضيت و الميس كيكو مفتوحة.

وأكدت المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك بإفران، أن عملية إزاحة الثلوج متواصلة، داعية المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر واتباع ارشادات فريق إزاحة الثلوج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *