آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

قبل الموندياليتو.. الفتح الرباطي يرغم الوداد الرياضي على التعادل بميدانه

انتهى اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي بضيفه الفتح الرباطي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة التعادل دون أهداف.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد نادي الوداد الرياضي إلى 32 نقطة في المركز الثاني ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي الفتح الرباطي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث.

وتتواصل اليوم باقي مباريات الجولة بإجراء مباريات مباراتي شباب المحمدية امام أولمبيك خريبكة، وحسنية أكادير أمام نهضة بركان.

وكانت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية قد أعلنت إلى عموم أندية البطولة الاحترافية أنها قررت إرجاء برمجة الدروة 17 من مرحلة الأياب إلى ما بعد الاسبوع المقبل وذلك مباشرة بعد إجراء الدورة 16 و التي تدور أطوارها ايام السبت 28 والاحد 29 يناير 2023.​

وحسب بلاغ للعصبة فقد جاء هذا القرار من أجل إتاحة الفرصة لأندية البطولة الاحترافية في قسمها الثاني خوض مسابقة كاس العرش للموسم الرياضي 2021- 2022 التي ستجرى يومي السبت 04 والأحد 05 فبراير المقبل.

ويتزامن توقف منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم مع تنظيم المغرب لمنافسات كأس العالم للأندية والتي ستقام على أرضية ملعب طنجة ومركب الأمير مولاي عبد الله.

يشار إلى أنه يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي الجيش الملكي برصيد 34 نقطة جمعها من 16 مباراة خاضها الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *