آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

نهضة بركان يحرج حسنية أكادير بميدانه والتعادل يحسم مواجهة أولمبيك خريبكة والمحمدية

تمكن نادي نهضة بركان من الفوز أمام مضيفه حسنية أكادير على أرضية ملعب أدرار لحساب الجولة 16 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

وسجل لنهضة بركان اللاعب موزونجو تشادراك في الدقيقة 66، رافعا رصيد فريقه إلى 26 نقطة في المركز السادس ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي حسنية أكادير عند 14 نقطة في المركز 13.

ولحساب نفس الجولة حسمت نتيجة التعادل بهدف مقابل هدف المباراة التي جمعت نادي شباب المحمدية بضيفه أولمبيك خريبكة على أرضية ملعب البشير.

شباب المحمدية كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب عزيز النخلي في الدقيقة 37 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لأولمبيك خريبكة اللاعب يوسف شينا في الدقيقة 78.

ورفع نادي شباب المحمدية رصيده من النقاط إلى 19 نقطة في المركز 11، فيما رفع نادي أولمبيك خريبكة رصيده من النقاط إلى 8 نقاط في المركز ما قبل الأخير.

وكانت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية أكدت منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم ستتوقف الى ما بعد الاسبوع المقبل وذلك مباشرة بعد إجراء الدورة 16 والتي تدور أطوارها ايام السبت 28 والأحد 29 يناير 2023.​

وقالت العصبة في بلاغ لها: “جاء هذا القرار من أجل إتاحة الفرصة لأندية البطولة الإحترافية في قسمها الثاني خوض مسابقة كأس العرش للموسم الرياضي 2021- 2022 التي ستجرى يومي السبت 04 والأحد 05 فبراير المقبل”.

ويتزامن توقف منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم مع تنظيم المغرب لمنافسات كأس العالم للأندية والتي ستقام على أرضية ملعب طنجة ومركب الأمير مولاي عبد الله.

يشار إلى أنه يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي الجيش الملكي برصيد 34 نقطة جمعها من 16 مباراة خاضها الفريق، ويتذيل الترتيب نادي اتحاد طنجة بنقطتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *