مجتمع

مسؤول تجاري بشركة سكن راقي بمراكش ينصب على مواطنين في أزيد من 5 مليار ويفر للخارج

علمت جريدة “العمق” من مصادر خاصة، أن مسؤلا تجاريا بإحدى الشركات الكبيرة المتخصصة في بيع السكن الراقي بمراكش، والتابعة لمجموعة عمرانية مشهورة، قام بعملية نصب كبيرة على العديد من الزبناء، ليفر بعد فعلته إلى كندا.

وحسب المعطيات التي توصلت بها جريدة “العمق”، فإن المسؤول التجاري، اختفى عن الأنظار، بعد عدة محاولات للوصول إليه، مما أثار لديهم تساؤلات عن أسباب غيابه عن مقر البيع الخاص بالشركة، وعدم رده على الهاتف الخاص به، ليتوصلوا بعد عمليات البحث أنه هاجر إلى دولة كندا.

وأوضحت مصادر الجريدة أن المسؤل التجاري، كان يسلم زبناء الشركة المعروفة، وصولات تحمل المبالغ المالية المسبقة لحجز الفيلات أو الشقق العالية الجودة، الموجودة بأحد المناطق المعروفة بمدينة مراكش، وهذا الوضع جعل الشركة في مواجهة مباشرة مع الزبائن، لأنهم سلكوا الطرق القانونية لاقتناء عقاراتهم.

واشتبه الضحايا في وجود تنسيق بين المسؤول التجاري وموثقة بمدينة مراكش، كونها غابت كذلك عن الأنظار، بعد تحصيلها مبالغ مالية مهمة، ومن ضحايا آخرين، في مشاريع أخرى.

وقدرت المصادر ذاتها، إن المبلغ الذي استولى عليه المسؤول التجاري المذكور، بأنه يفوق 5 مليار سنتيم لحدود الساعة، ومرشح لأن يرتفع، في حالة ظهر ضحايا آخرون.

ووفق ذات المعطيات، فإن المدير العام للمجموعة السكنية المذكورة، حلَّ أمس الإثنين بمدينة مراكش، وعقد اجتماعا عاجلا مع عدة مسؤولين جهويين بالشركة، وذلك من أجل احتواء المشكل، وسط أخبار تفيد بأن بيانا توضيحا للرأي العام، سيصدر في الساعات القادمة، لتوضيح تفاصيل الواقعة.

هذا وحاولت جريدة “العمق” الوصول إلى رأي الشركة المذكورة، كون المسؤول التجاري، أجير رسمي لديها، وقام بعملية النصب داخل مكاتبها، إلا أنها لم تتمكن من ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • بنسليمان
    منذ سنة واحدة

    البيانات البيومترية إلزامية حتى قبل الهجرة ودخول الأراضي الكندية. إذن حتى وإن غير الجناة أساميهم فسيتم توقيفهم

  • اعمر محمد
    منذ سنة واحدة

    هاد الايام كثر النصب والاحتيال في مجال العقار وفقدت الثقة في الموثقين. يارب السلامة.

  • Simo
    منذ سنة واحدة

    ولكن كيف تسنى له تحويل كل هذه الأموال في اسمه يالها من تغرة او قل هفوة كبيرة في التسيير والتدبير المالي لدى هذه المقاولة