أدب وفنون

سقط في عرض البحر.. وفاة غامضة لممثل مغربي بإسبانيا

توفي الممثل المغربي، نور الدين العطاب، البالغ من العمر 39 عاماً، متأثراً بانخفاض درجة حرارة جسمه، بعد سقوطه من قارب في البحر بإسبانيا. 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى الساعات الأولى من صباح السبت الماضي، بعدما عثر على نور الدين العطاب، أحد مشاهير الدراما الإسبانية، في ميناء كاستيلو، قبل أن ينقل إلى المستشفى. 

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أنه “الشرطة فتحت تحقيقا لمعرفة أسباب وفاته الحقيقية”، مبرزة أن “محاولات إنقاذه باءت بالفشل بسبب انخفاض حاد في درجة حرارة جسده”. 

وأوردت المصادر ذاتها أنه “بعد تشريح جثته سيتم نقلها إلى المغرب من أجل دفنها”.

ونعت الممثلة زينب الناجم زميلها قائلة “مازلت تحت الصدمة يا صديقي رحلت إلى عالم أفضل يليق بطيبة قلبك وخفة دمك، رغم تواجدك في بلاد المهجر كنت تصر وتصر على الإطمئنان علي وأنا أصارع المرض اللعين”.

وأضافت “كلماتك ترن في أذني إلى يومنا هذا وأنت تشجعني وتحتني على المقاومة، يا صاحب النفس الطاهر تركتنا فجأة وأخلفت موعد اللقاء يا أخي، أنت الفنان المناضل والكفء، لترقد بسلام يارب”.

فيما نشر الممثل رضا العلوي صورة للراحل، معلقا بـ”الموت يخطف مني أخي وصديق طفولتي وصديق العائلة، الفنان، نور الدين العطاب، إنا لله وإنا اليه راجعون”.

وهاجر نور الدين العطاب، المنحدر من مدينة تمارة، إلى الديار الإسبانية في سن مبكرة، حيث بصم على مسار متميز، مكنه من خطف الأضواء هناك. 

وشارك نجم الدراما الإسبانية، في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزية، أبرزها “البرينسيبي” و”كوينتام” و”لا كيو سي أفيسينا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *