آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة

أولمبيك آسفي: حصول لمراني ولميرات على 4 إنذارات مجرد إفتراء والإعلام يفترض فيه الحياد 

خرج نادي أولمبيك آسفي، بتوضيحات في قضية مشاركة اللاعبين عبد الغفور لميرات وسليمان لمراني، في المباراة التي جمعتI بالرجاء الرياضي، ضمن منافسات الجولة 16 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وقال نادي أولمبيك آسفي في توضيح له على لسان الناطق الرسمي إبراهيم الفلكي، إن حصول اللاعبين، لميرات والمراني، على بطاقة أمام نادي الشباب الرياضي السوالم محض إفتراء.

وأكد الناطق الرسمي، في مقطع فيديو على الصفحة الرسمية للفريق، أن الذي نال البطاقة الصفراء أمام نادي الشباب الرياضي السوالم، هو اللاعب الروحلي بعد احتجاجه على حكم المباراة.

وأوضح المتحدث أن ورقة التحكيم تتحدث عن ذلك، مشيرا إلى أن ما راج، “مجرد تشويش” على صحوة فريق أولمبيك آسفي خلال هذا الموسم، وأن الفريق له “إدارة حكيمة وقوية”، ولا يمكن إدخال لاعب يملك 4 إندارات من أجل الهزيمة.

وأشار الفلكي إلى أن أولمبيك آسفي ينافس على لقب البطولة الوطنية، والإعلام “يجب أن يكون طرفا محايدا ويتمتع بالمصداقية اللازمة، لأننا أمام رأي عام يتابع المباريات ولا يتلقاها بطريقة من الطرق الملتوية في محاولة لإرضاء طرف دون آخر”.

يشار إلى أن مباراة الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي، انتهت لصالح القرش المسفوي بثلاثة أهداف مقابل هدف، واحتضنتها أرضية ملعب المسيرة الخضراء لحساب الجولة 16 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *