آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

لاعبو الأهلي المصري يشيدون بدعم الجمهور المغربي لفريقهم

أشاد عدد من لاعبي نادي الأهلي بدعم الجمهور المغربي لفريقهم خلال أطوار المقابلة التي جمعته بفريق أوكلاند النيوزيلندي ضمن مباريات كأس العالم للأندية، والتي انتهت بفوز فريق الأهلي بثلاثية نظيفة ليضرب بذلك موعدا مع فريق سياتل ساوندرز في ربع النهائي.

وفي هذا الصدد، قال علي معلول في تصريح لجريد العمق الرياضي: “بادرة ممتازة من الجمهور المغربي الذي حج بأعداد غفيرة لمؤازرتنا من أول دقيقة حتى صافرة نهاية المباراة، ولايسعنا سوى أن نقدم لهم التحية ونشكرهم على دعمهم”.

وعبر الدولي التونسي عن إعجابه بالطريقة التي شجعت بها الجماهير المغربية زملائه طيلة التسعين دقيقة من اللقاء قائلا: “رأينا شغفا من الجمهور ومساندة لامحدودة خلال اللقاء وأتمنى أن يستمر هذا الدعم والتشجيع حتى نصل للمباراة النهائية”.

من جانبه، عبر لاعب الأهلي المصري محمد شريف عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه في افتتاح مباريات كأس العالم للأندية على ملعب ابن بطوطة بطنجة.

وقال مهاجم النادي الأهلي في تصريح لجريدة العمق الرياضي، إن انتصار اليوم هو هدية لجماهير النادي التي تكبدت عناء السفر والتنقل للمغرب لمؤازرة الفريق، لافتا إلى أن الأهلي يراهن على هذه النسخة من كأس العالم للأندية لتحقيق إنجاز يتجاوز ما تحقق في الدورات السابقة.

وبخصوص الدعم الجماهيري في الملعب قال مهاجم الأهلي “في أكثر من مناسبة قلت للجمهور المغربي أننا كنا أول من دعم منتخب بلادهم في كأس العالم واليوم هم أيضا دعمونا بقوة فوق أرضية الميدان وضد فريق عنيد بقيمة أوكلاند سيتي، وبالمناسبة أقول لهم نتمنى أن تدوم المحبة بيننا ويستمر دعمهم لنا في قادم المباريات”.

من جهة أخرى عبر شريف عن سعادته بفوزه بجائزة رجل المقابلة قائلا: “أحمد الله على الأداء الذي قدمت اليوم، صحيح في الفترة السابقة خانني التوفيق لكن الفوز اليوم أعاد لي الثقة وأقول لجمهور الأهلي القادم سيكون أفضل إن شاء الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *