آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الدراجون المغاربة يسيطرون على منصة التتويج في طواف موريتانيا

احتكر الدراجون المغاربة على منصة التتويج في النسخة الرابعة من طواف الساحل بموريتانيا، وذلك خلال المرحلة الأولى التي ربطت، أمس الأربعاء، بين بيرجيمات وأكجوجت على مسافة 110 كلم.

واحتل الثلاثي المغربي عادل العرباوي ويوسف بدادو والحسين الصباحي المراكز الثلاثة الأولى في ترتيب المرحلة الأولى من طواف الساحل بموريتانيا.

وفاز بالمرحلة والقميص الأصفر، عادل العرباوي، قاطعا مسافة السباق في زمن قدره 2 س و26د و2ث، متقدما على مواطنيه يوسف بدادو والحسين الصباحي بفارق ثانيتين، علما بأن عناصر المنتخب الوطني الخمسة المشاركة في الطواف كانت ضمن العشر الأوائل في مرحلة اليوم.

وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب المغربي الترتيب العام للطواف الذي يستأنف اليوم الخميس بإجراء المرحلة الثانية بين يغرف وأوجفت على مسافة 75 كلم.

وتضم تشكيلة الفريق الوطني المغربي أشرف الدغمي، عادل العرباوي، الحسين الصباحي، يوسف بدادو ولحسن صابر، يقودها المدرب عبد العاطي سعدون بمساعدة الميكانيكي خالد آيت الغازي.

وتجري منافسات هذا الطواف الدولي المدرج ضمن أجندة الاتحاد الدولي للدراجات (فئة 2.2) على 5 مراحل يقطع خلالها المتسابقون مسافة إجمالية تفوق 450 كلم.

ويشارك في الطواف 85 دراجا يمثلون 17 منتخبا وفريقا من المغرب، تونس، ليبيا، الجزائر، السعودية، عمان، رواندا، مالي، غينيا، البنين، بوركينا فاسو، كوت ديفوار، بلجيكا، فرنسا، ألمانيا، هولندا بالإضافة إلى البلد المضيف موريتانيا.

* الصورة من الأرشيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *