العمق الرياضي

الأهلي المصري يشكر المغاربة على الدعم وحسن الاستقبال خلال المونديالتو

عبّر نادي الاهلي المصري عن شكره للجماهير المغربية عقب دعمها له، خلال أول مباراة له بكأس العالم للأندية التي افتتحت أمس بمدينة طنجة.

ونشر الأهلي عبر حسابه على “تويتر” رسالة يعبر فيها رئيس النادي محمود الخطيب عن شكره لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، والجماهير المغربية التي ساندت فريقه.

وشكر الأهلي المصري، في رسالته، الشعب المغربي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة منذ حلوله بالمغرب من أجل خوض منافسات كأس العالم للأندية.

وساندت الجماهير المغربية، في مشاهد تحبس الأنفاس بملعب طنجة، نادي الأهلي المصري في أول مباراة له بكأس العالم للأندية المقامة بالمغرب.

وهتفت الجماهير المغربية منذ بداية المباراة بعبارات مغربية خالصة “سير سير، وباسم نادي الأهلي المصري الذي واجه نادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي في افتتاح المنافسة.

وشرعت الجماهير المغربية في دعم الأهلي المصري منذ بداية المباراة، وواصلت الضغط على الخصم، في مشاهد استأترت بإهتمام وسائل الإعلام المعتمدة لتغطية منافسات كأس العالم للأندية.

يشار إلى أن المغرب يحتضن منافسات كأس العالم للأندية  خلال الفترة الممتدة من فاتح فبراير إلى غاية 11 منه، حيث عرف يوم الافتتاح نقل مشاهد أسطورية بين ملعبي طنجة ومركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *