آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

النادي المكناسي يتعاقد مع أحمد الزعيم خلفا لأوشلا

أعلن فريق النادي المكناسي لكرة القدم، أمس الأربعاء، تعاقده مع المدرب أحمد الزعيم خلفا للمدرب الحسين أوشلا، لقيادة فريق العاصمة الاسماعيلة في مرحلة الإياب من منافسة البطولة الاحترافية قسم الهواة من منافسة القسم الوطني للهواة.

وكان المكتب المديري قد أعلن على تسليم قيادة الفريق للمدرب أحمد الزعيم بمساعدة لاعب الكوديم السابق فيصل بنقصو بعدأن أنهى الفريق مرحلة إياب من منافسة البطولة الاحترافية قسم الهواة ب 27 نقطة، وذلك بعدما فك المدرب حسين أوشلا ارتباطه بالفريق بسبب النتائج السلبية ومشاكل داخلية بينه وبين اللاعبين والمكتب المسير.

وحسب بلاغ اامكتب المديري للفريق المكناسي فإن أحمد الزعيم ومساعده بنقصو سيتوليان جميع المهام التقنية التي قد تعود بالنفع على الكوديم لتحقيق نتائج إيجابية في مرحلة الإياب ومحاولة إخراج الفريق من قوقعة النتائج السلبية داخل الميدان والدفاع على حظوظه للصعود إلى القسم الوطني الثاني من البطولة الاحترافية الموسم القادم.

وكان المدرب حسين أوشلا قد تغيب عن الحصة التدريبية الأخيرة بعد أن رفض اللاعبين إجراء الحصص التدريبية بسبب المشاكل التي يعيشها الفريق، ورغم ذلك اعتبر مكتب النادي أن النتائج التي حققها المدرب حسين أوشلا هذا الموسم لا بأس بها مقارنة مع المواسم الفارطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *